منوع

بالفيديو – أدهم نابلسي بتصريحات نارية.. هذا ما قاله عن زوجته وما كشفه عن إمكانية عودته للغناء لم يكن متوقع!

بالفيديو – أدهم نابلسي بتصريحات نارية.. هذا ما قاله عن زوجته وما كشفه عن إمكانية عودته للغناء لم يكن متوقع!

أطل الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، من خلال مقطع فِيْديو قصير شاركه عبر قناته على موقع يوتيوب، أجاب من خلاله على بعض الأسئلة التي تدور فِيْ أذهان جمهُوره، بعد قراره باعتزاله الغناء فِيْ ديسمبر من العام الماضي.

وقال النابلسي إنه يعاني من مشاكل نفسية كثيرة فِيْ وقت كان سعيدا أمام الجمهُور والمعجبين بحضور حفلاته، موضحا “فِيْ النهاية، العودة إلَّى الغرفة ليكون وحيدًا و أن تكون متعبًا جدًا “.

وتابع”الحمد لله، أنا فِيْ ذروة سعادتي وأنا مرتاح مع نفسي ومع عائلتي، وبصراحة وجدت العزاء فِيْ الصلاة. معَنّْى السعادة أن تكون مع رب العالمين”.

وتطرق إلى ردة فعل الأهل والرفاق حول قرار الاعتزال قائلاً :”الحمد لله كان رد فعل الأغلبية إيجابياً وشجعوني ودعموني مع العلم أن البعض كان يخاف من هذا القرار. . ؛ لكنه شرح لهم الأمر واقتنعوا به”.

وأشار إلى أنه عندما شجعته والدته على المشاركة فِيْ برنامج المواهب X Factor، أن والدته كانت أيضًا من أكثر الأشخاص دعمًا له وأثارت قراره بالاعتزال.

وكشف النابلسي أنه متزوج منذ حوالي 4 سنوات وأن زوجته تسمى “لينا”، وأكد أن العديد من الصور والأخبار التي يتم تداولها والمتعلقة بزوجته غير صحيحة، وقال إن مواقع التواصل الاجتماعي ليست من بين اهتماماته و. ليس لديك أي حسابات عليها.
وحول إمكانية عودته للغناء،

أكد أنها إشاعات متسائلة لماذا تلجأ بعض وسائل الإعلام للحديث عَنّْ هذا الموضوع، مؤكداً أن ذلك مستحيل بالنسبة له. بالعودة .. للتفكير فِيْ هذا الموضوع.

وعما إذا كان يضايقه استمرار معجبيه فِيْ تداول أغانيه، قال النجم الشاب “ينصحهم بعدم الاستماع إليها أو نشرها”.

سر عاشه كاظم الساهر 20 عاماً وعندما باح به سألوه عن السبب فكانت المفاجأة الصـ.ـادمة “فيديو”

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر أنه يعيش في عزلة منذ 20 عاماً، وذلك خلال لقاء تلفزيوني. وأضاف الساهر أنه لا يخرج من البيت كثيراً ونادراً ما يلتقي بأصدقائه، بسبب انشغاله الدائم بأعماله الفنية.

ولفت إلى أن غيابه عن عدد كبير من الحفلات يعود إلى الشركة المنظمة المسؤولة عن إدارة أعماله. وتحدث الفنان العراقي عن الأسباب التي دفعته إلى تغيير اسمه، حيث ذكر أن اسمه الحقيقي هو “كاظم جبار إبراهيم”.

وأشار إلى أنه اضطر ليغيره بسبب تعرضه للسخرية، مضيفاً أنه اختار اسم كاظم الساهر بالرغم من أن الاسم لا يشبه شخصيته فهو نادراً ما يسهر.

وولد كاظم جبار إبراهيم المعروف بـ “كاظم الساهر” في الموصل سنة 1957، وبدأ مسيرته الفنية عام 1981 حينما غنى أغنية بعنوان (ورد العشق).

يذكر أن كاظم الساهر غنى من قصائد الشاعر السوري نزار قباني، و كانت قصيدة “إنّي خيرتك فاختاري”، أول تعاون له مع قباني، ومن ثم “زيديني عشقاً” و”مدرسة الحب”.

بائع عصير
إلى ذلك، أوضح أنه اختار لقب كاظم الساهر بعد تعرضه في بداياته للسخرية من اسمه الحقيقي “كاظم جبار”، لاسيما بعد أن قال له أحد المعلقين إنه يصلح لبائع عصير!

فقرر وقتها أن يحمل اسما فنيا، ووقع اختياره على لقب “الساهر”، الذي أكد أنه لا يحمل منه شيئا، فهو لا يسهر أبداً.

كما شدد على أنه يحرص دائما على الاستيقاظ مبكرا للغاية، وإذا تجاوزت الساعة السابعة صباحا فيرى أنه تأخر في النوم.

كذلك يهتم بممارسة الرياضة يوميا إلا إذا كانت هناك إصابة تمنعه، كاشفا أنه دائما يشترط أن تتواجد صالة ألعاب رياضية في أي فندق أو منتجع يقرر النزول فيه.

وختم حديثه موضحاً أن سبب غيابه عن الغناء في مصر يعود إلى الشركة المنظمة لحفلاته، خصوصا أنه يترك مثل تلك الأمور بيدها ليتفرغ إلى العمل والتلحين.

يذكر أن نجم كاظم برز في التسعينيات، ومنذ ذلك الحين انطلق وانتشر بشكل واسع في العالم العربي، وسجلت بعض أغانيه لاسيما تلك التي يعود نصها للشاعر نزار قباني نجاحات باهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى