منوع

مراد علم دار يشاهد النبي الكريم محمد في المنام وينقل ماجرى بينهما خلال المنام ومشهد في وادي الذئاب يتبأ بحرب أوكرانيا “فيديو”

مراد علم دار يشاهد النبي الكريم محمد في المنام وينقل ماجرى بينهما خلال المنام ومشهد في وادي الذئاب يتبأ بحرب أوكرانيا “فيديو”

ضـ.ـجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتسـ.ـريبات الأخـ.ـيرة حول أفكار بطل مسلسل وادي الذئـ.ـاب مراد علم دار

وتناقلت عدد من المواقع التركية ورصدت الوسيلة، فحوى تسجيل صوتي نسب لـ نجاتي شاشماز مسـ.ـرب من قبل طـ.ـليقة
وذكرت أن شاشماز وخلال حديثه مع ابن عمه، ادعى رؤية النبي محمد صلى الله عليه وسلم في المنام

وأوردت المواقع ما دار بين نجاتي شاشماز وابن عم والده المدعو عرفان ، وهو يشـ.ـرح له ما رآه في المنام

ويقول فيها أنه كان يرتدي ملابس عسـ.ـكرية في المنام الذي رأى في النبي محمد وأنه أوكل له مهمة عظـ.ـيمة

وادعى أن الرسول نقل له قطـ.ـعة شببها بـ جزء من غيمة ، وقال أنه سيستلم للأمر مثل النبي إسماعيل بن إبراهيم عليهما السلام

وطلب نجاتي من إبن عمه أن يصدقه، بحسب المطـ.ـقع المنسوب له، ليطلب منه الأخـ.ـير أن يذهب لطـ.ـبيب نفـ.ـسي التسجيل الصوتي، قامت زوجته السابقة نيغهان خاشـ.ـقجي بتقديمه إلى المحكمة في إطار قضـ.ـية انفصالهما

وأضافت يغهان خاشـ.ـقجي أن نجاتي ينتمي للطريقة القادرية ويعتبر طفـ.ـله ذو الـ 8 سـ.ـنوات زعيماً مستقبلياً لها، وفق قولها

وقدمت صورة من إحدى حلقات الذكر التي يقيمها المنتمين للقارية ظهر فيها عدد المريدين المسنين يقبلون يد الطفـ.ـل

وقدمت خاشـ.ـقجي للمحكمة تقارير طبـ.ـية من قبل الدكتور النفـ.ـسي مظفر أويار تفيد بأن طفـ.ـلها تأثر سلـ.ـباً بأذكار الطريقة

وفي وقت سابق وضمن سلسلة التبؤات بحرب أوكرانيا يدور هذا الحوار بين “مراد علمدار” بطل سلسلة “وادي الذئاب” الدرامية ، ذائعة الصيت في تركيا وفي العالم العربي أيضا ، ومحدّثه “الأستاذ الأعظم” الذي يفترض أنه صاحب أكبر رتبة قيادية في المنظمة الماسـ.ـونية. حول ما يعتبره منتجو السلسلة اليوم ، “تنـ.ـبُّؤا” بالتدخّـ.ل العسـ.ـكري الروسي في الأراضي الأوكرانية.

وهذا قبل عدّة سنوات على نشوب الوقائع ، حسب ما تحدثت عنه إحدى الصفحات الرسمية للمسلسل على فيسبوك نهاية الأسبوع الماضي.

وتوقّف بثّ سلسلة وادي الذئاب عند الحلقة الأخيرة من الجزء العاشر في العام 2015. لكن صفحاته الاجتماعية لا تزال تنشر بعض المقتطفات والصور من حلقات وأجزاء سابقة. منها ما جاء في منشور على الصفحة التي تحمل اسم بطل السلسلة في نسختها الأصلية “Polat Alemdar “،

يفيد بأنّ المسلسل قد أشار إلى “الأحداث بين روسيا وأوكرانيا قبل عدّة سنوات” ، في إحدى اللقطات من موسمه العاشر ، أرفقت رابطا لإعادة مشاهدتها على يوتيوب.

وتتعلّق اللقطة المذكورة بحديث يدور بين “مراد علمدار” ، وهو رجل مخابرات نافذ يتولّى مـ.ـهمّات خـ.ـطيرة لصالح الدولة التركية، عندما وقع أسـ.ـيرا بين يدي ما يسمى “الأستاذ الأعظم” . ليطلعه هذا الأخير ، مع توالي أحداث الحلقة ، على بعض مخططات المنـ.ـظمة لإ.ثارة الحـ.ـروب والنـ.ـزاعات في عدّة مناطق من العالم . بما في ذلك منطقتي البلقان وأوروبا الشرقية ، حيث يتـ.ـفاقم صـ.ـراعٌ د.امٍ بين روسيا وأوكرانيا منذ فجـ.ـر يوم 24 فيفري الجاري.

يقول الأستاذ الأعظم لعلمدار :”هل تعرف ما الذي فعلته روسيا في الفترة الأخيرة؟. لقد تمكنوا بسهولة من إثـ.ـارة الفـ.ـوضى في أوكرانيا بسيـ.ـطرتهم على القرم . وهم يحاولون الآن تقسيمها إلى قسم شرقي وآخر غربي..قبـ.ـضة روسيا قـ.ـويّة يا مراد”.

وقد أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بالفعل مساء يوم 21 فيفري الجاري ، عن اعتراف بلاده بانفـ.ـصال جمهوريتي دونيتسك ولوغانسك في منطقة الدونباس الناطقة بالروسية شرقي أوكرانيا . وجاء قرار بوتين بعد سنوات على إعلان استقلالها عن بقية البلاد . عقب حـ.ـرب طـ.ـاحنة أودت بأر.واح الآلاف من الأشخاص في العام 2014 ، بالتزامن مع سيـ.ـطرة موسكو على شبه جزيرة القرم.

وفجـ.ـر الخميس 24 فيفري ، أطـ.ـلقت القـ.ـوات الروسية عـ.ـملية عسـ،.ـكرية خاصة في أراضي أوكرانيا . ر.دّا على القـ.ـصف الأوكراني الذي استهـ.ـدف الجمـ.ـهوريتين المنفصـ.ـلتين ، حسب رواية موسكو . يحدث هذا وسط تنـ.ـديد الولايات المتحدة وبريطانيا والاتحاد الأوروبي وتلويحها بأشـ.ـدّ العقـ.ـوبات ضـ.ـد روسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى