منوع

زوج الممثلة السورية ديما بياعة يعرب عن استيائه من الانتقادات.. التي تعرضت لها زوجته بعد تصريحاتها الأخيرة

تعرضت الممثلة السورية ديما بياعة لانتقادات كبيرة بعد ظهورها في برنامج “كتاب الشهرة”، حيث صرحت بأنها لن تقف بطريق ابنها إذا اختار أن يعيش حياة المثليين والشواذ.

وقد انتقد رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو الهجوم الكبير الذي تعرضت له زوجته ديما بياعة على خلفية هذه التصريحات، وشارك عبر حسابه على “إنستغرام” عنوانًا يتعلق بحديث بياعة حول تقبلها أن يكون ابنها مثلي الجنس.

ودعا إلى عدم الكره والتفرقة بين الناس بل بالحوار والتفاهم. وكانت هذه التصريحات قد أثارت انتقادات واسعة من الجمهور بسبب اعتبارها منافية للدين والقيم المجتمعية. وأكدت بياعة في اللقاء دعمها للأشخاص المثليين جنسيا، وأبدت استعدادها لقبول ابنها إذا كان مثلي الجنس.

أبرز المعلومات عن ديمة بياعة

ديمة بياعة هي ممثلة سورية ولدت في السابع والعشرين من شهر أيلول (سبتمبر) عام 1982 في مدينة دمشق في سوريا. بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 2003، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي بفضل موهبتها في التمثيل.

شاركت بياعة في العديد من المسلسلات السورية والخليجية، بما في ذلك “العاصوف” و”الزير سالم” و”عطر الشام” و”الأسطورة”. كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية، بما في ذلك “هواجس” و”لحظة وداع” و”زهرة في الرماد”. ولها العديد من الأعمال الدرامية الناجحة في الوطن العربي، وتتميز بأسلوبها الجميل والراقي في التمثيل.

كما شاركت بياعة في برامج تلفزيونية، بما في ذلك برنامج “كتاب الشهرة” الذي أثار جدلاً كبيراً بعد تصريحاتها حول موضوع المثلية الجنسية. وتعتبر بياعة من الفنانات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جمهورها بصور وفيديوهات من حياتها اليومية وأعمالها الفنية.

ومن الجوائز التي حصلت عليها بياعة، جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “العاصوف” في مهرجان الدراما العربية في دبي عام 2010، وجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “الأسطورة” في مهرجان الدراما العربية في الكويت عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى