منوع

هاندا أرتشيل تظهر بفستان جريء وتثير إعجاب الجمهور.. مين هذا لمعك والله حليانة (صور)

نشرت الممثلة التركية هاندا أرتشيل مجموعة من الصور الجديدة لها على حسابها الخاص على إنستغرام، وظهرت فيها بإطلالة جريئة وجذابة، حيث ارتدت فستاناً زهرياً لامعاً يكشف عن صدرها وبطنها، وتميز بفتحة طويلة من الأسفل. وقد تسببت إحدى الصور في جدل واسع بسبب وضع يد حبيبها على فخذها.

هاندا أرتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، وأشتهرت بأدوارها في العديد من المسلسلات التركية المشهورة، وتعتبر من بين الممثلات الأكثر جمالاً وشهرة في تركيا، ولديها أكثر من 30 مليون متابع على إنستغرام. ودرست الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وشاركت في العديد من المسلسلات التركية المشهورة.

أبرز المعلومات عن هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية ولدت في 24 نوفمبر 1993 في بورصة بتركيا. درست الفنون التركية التقليدية في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة.

اشتهرت بأدوارها في العديد من المسلسلات التركية المشهورة، أبرزها مسلسل “بنات الشمس” و “الحب لا يفهم من الكلام” و “اللؤلؤة السوداء”. وتعد هاندا من بين الممثلات الأكثر جمالاً وشهرة في تركيا، ولديها أكثر من 30 مليون متابع على إنستغرام. وتزوجت في عام 2018 من الممثل التركي بوراك دينيز.

ولكن تم الانفصال بعد عام واحد من الزواج. وفي الوقت الحالي، تعيش هاندا أرتشيل علاقة عاطفية مع رجل الأعمال التركي مراد يالچين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى