منوع

وفاء موصللي وأيمن زيدان يشعلان الأجواء في فعالية فنية بالموصل.. ويحظى الجمهور بوصلتهما المتألقة

شكرت الممثلة السورية وفاء موصللي منظمي فعالية “يوم التراث الموصلي” التي دعتها “كلية النور الجامعة” في مدينة الموصل شمالي العراق، وأعربت عن تمنيها لأن تصبح الموصل مدينة أفضل وأجمل مما هي عليه الآن وتصل إلى مستوى يفوق مستوى المدن العالمية الكبرى.

كما كان في استقبال الممثلين السوريين الثلاثة، أيمن زيدان وعباس النوري ووفاء موصللي، محافظ نينوى نجم الجبوري إلى جانب وفد من الحكومة المحلية. وأعرب الممثلون السوريون عن فرحتهم بالتطور والتنظيم الموجود في الموصل، وأشاروا إلى أنهم كانوا يتوقعون أن تكون المدينة مدمرة بالكامل وفق ما سمعوه في الإعلام.

أُقيمت فعاليات “يوم التراث الموصلي” في حمام المنقوشة بالمدينة القديمة. وحضرها عدد كبير من الفنانين والمؤثرين والإعلاميين العرب، وشهدت الفعالية عروضاً فنية وثقافية متنوعة.

أبرز المعلومات عن وفاء موصللي

وفاء موصللي هي ممثلة سورية ولدت في مدينة حلب عام 1976. بدأت مسيرتها الفنية في عام 1996 من خلال مشاركتها في مسلسل “خاتون”. ومنذ ذلك الحين شاركت في العديد من الأعمال الفنية الدرامية التلفزيونية والسينمائية والمسرحية.

وتعدّ من بين أشهر أدوارها دور “سارة” في مسلسل “باب الحارة” الشهير. ودور “هنادي” في مسلسل “الهيبة”، كما شاركت في العديد من الأعمال الأخرى مثل “الأسطورة”، “حرملك”، “دموع الورد”، وغيرها.

وفاء موصللي حاصلة على العديد من الجوائز الفنية المحلية والعربية. كما تعد من بين أشهر نجمات الدراما السورية، وتتميز بأدائها القوي والمتقن وقدرتها على تجسيد الشخصيات المختلفة بمهارة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى