منوع

هبة نور تتوعد بالمحاسبة.. بعد انتشار صورة مسيئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي!!

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسيئة للفنانة السورية هبة نور، ما أثار جدلاً واسعاً بين المتابعين. وأظهرت الصورة التي انتشرت في الساعات الأخيرة الممثلة السورية بملابس جريئة.

وقد علقت هبة نور على هذه الأحداث، متوعدة باتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذا الأمر، مؤكدة على حقها في الحفاظ على سمعتها وكرامتها كفنانة.

وتعرض الفنانين والمشاهير بشكل متكرر لهجمات وانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وقد يؤثر ذلك على حياتهم الشخصية والمهنية، لذلك يجب توخي الحذر والمسؤولية في التعامل مع الأخبار والصور التي تنتشر عبر الإنترنت.

صورة مركبة

ظهرت الممثلة هبة نور في صورة مسيئة وغير مرتبة. وأكدت أن الصورة مركبة بشكل وقح ومسيء من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المتفرغين لذلك.

كما أعربت نور عن استغرابها من لجوء بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى تركيب صورة مزيفة للفنانة والانشغال بها، مشددة على حقها في الحفاظ على سمعتها وكرامتها كفنانة.

وأضافت الممثلة نور: “شو الهدف؟ قديش فاضيين لدرجة ما عندكم شي يشغلكم ويخليكم تتطوروا؟”، وأشارت إلى أنه في عام 2023، يجب على الجمهور تمييز الصورة الحقيقية من المزيفة.

كما ختمت نور حديثها بالتأكيد على أنها تحتفظ بحقوقها كفنانة وتتخذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذا الأمر. داعية المستخدمين للتعامل بالمسؤولية وعدم ترويج الأخبار والصور المزيفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الرد بقوة

توعدت الممثلة السورية هبة نور باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكبي الفعل المسيء الذي تعرضت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنها ستتخذ الإجراءات اللازمة لمحاسبة هؤلاء الأشخاص خلال الساعات القادمة.

وختمت الممثلة نور تهديدها لبعض صفحات التواصل الاجتماعي بالقول: “أكيد رح يتم محاسبة هاي الصفحات خلال الساعات القادمة بإذن الله”.

ويأتي توعد الممثلة السورية هبة نور عقب انتشار صورة مسيئة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. والتي لاقت انتقادات واسعة وتعليقات سلبية من قبل المستخدمين حول إطلالتها التي وصفها البعض بأنها غير لائقة.

ويجب على الجميع توخي الحذر والمسؤولية في التعامل مع الأخبار والصور التي تنتشر عبر الإنترنت. وعدم الانجرار وراء الشائعات والأخبار المغلوطة التي قد تؤذي سمعة الأشخاص وتؤثر على حياتهم الشخصية والمهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى