منوع

كندا حنا تخطف الأنظار بإطلالة جديدة والجمهور يشيد بجمالها الأخاذ

ظهرت الفنانة السورية كندا حنا بإطلالة جديدة وأنيقة باللون الأسود والأبيض، حيث برزت ملامح وجهها الجميلة بشكل خاص. وقد اعتمدت كندا في إطلالتها المكياج الترابي ورفعت شعرها للأعلى مع وضع سنسال رفيع في رقبتها.

وقد تغزل الجمهور بإطلالة كندا حنا وجمال جسدها بعد إنجابها ثلاثة أطفال، حيث أبهرت الجميع بقوامها الجميل ومحافظتها على رشاقتها.

يُذكر أن كندا حنا هي ممثلة سورية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 2006، وقدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، من بينها مسلسلات “أمير الليل”، “عطر الشام”، “الأخوة الأعداء”، و”حارة اليهود”، ونالت إعجاب الجمهور بأدائها المميز وموهبتها الفنية.

وتزوجت كندا حنا من المخرج السوري ناجي طعمي بعد خطوبة دامت 40 يوم فقط، ورزقا بثلاثة أطفال، الابن الأول فارس والابنتين التوأم كريستين وكاتاليا.

أبرز المعلومات عن كندا حنا

كندا حنا هي ممثلة سورية ولدت في العام 1984 في مدينة حلب بسوريا. تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2006 وبدأت حياتها الفنية في التمثيل في العديد من الأعمال الدرامية والمسرحية.

وقدمت كندا حنا العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، ومن بين أبرز أعمالها المسلسلات: “أمير الليل”، “عطر الشام”، “الأخوة الأعداء”، “حارة اليهود”، “حارة القبة”، “شوارع الشام”، “عيون القلب”، و”طاحون الشر”. ونالت كندا حنا إعجاب الجمهور بأدائها المميز وموهبتها الفنية.

وتزوجت كندا حنا من المخرج السوري ناجي طعمي في عام 2012 وأنجبا طفلهما الأول فارس في نفس العام، وبعد ذلك أنجبا ابنتي توأم كريستين وكاتاليا في سبتمبر 2014.

وتتميز كندا حنا بجمالها وأناقتها وموهبتها الفنية، وتعد واحدة من أشهر نجمات الدراما السورية في العالم العربي. وتحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها ملايين المعجبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى