منوع

صفاء سلطان تشارك صورة مؤثرة لآخر احتفال بعيد ميلاد والدها الراحل الذي كان أعز إنسان على قلبها وشخصاً جبر قلبها

شاركت الفنانة الأردنية صفاء سلطان صورة مؤثرة جمعتها بوالدها الراحل سمير سلطان في آخر عيد ميلاد له قبل رحيله، ووثقت فخرها بوالدها من خلال نشرها الصورة على حسابها في “إنستغرام” ورصدها موقع شفق بوست.

واستحضرت سلطان احتفالها بآخر عيد ميلاد لوالدها، وأشارت إلى التطورات والأحداث التي جرت خلال تلك الفترة، مؤكدةً أنها لا يمكن لها أن تنسى تاريخ احتفال عيد ميلاد والدها، وصفته بأنه “وجع العمر”.

وأعربت سلطان عن حزنها الشديد لعدم علمها بأن ذلك اليوم سيكون آخر يوم في حياة والدها، وأضافت أنها كانت تخطط لمفاجأته وإسعاده في ذلك اليوم.

وختمت سلطان تعليقها بكلمات مؤثرة، قائلةً: “يا وجع عمري، يا أبي، أحبك وتفتقدك الحياة”.

أبرز المعلومات عن صفاء سلطان

صفاء سلطان هي ممثلة ومخرجة أردنية، ولدت في الأردن في عام 1963، وبدأت مشوارها الفني في السبعينات من خلال الأعمال المسرحية. وفي الثمانينات، انتقلت إلى الدراما التلفزيونية والسينمائية، وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة في العالم العربي.

من أبرز أعمال صفاء سلطان التلفزيونية مسلسلات “مرايا”، “وادي الذئاب”، “سوق العصر”، “العراب”، “حارة اليهود”، “الإنتقام”، “عطر الشام”، ومن أفلامها “المرتقب”، “القرموطي في أرض النار”، “عائلة حجازي”، وغيرها.

كما حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الفن، وتم تعيينها في عام 2018 سفيرة للنوايا الحسنة لصندوق الأمم المتحدة للسكان، وهي مشاركة نشطة في العمل الإنساني والخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى