منوع

مرح جبر تواجه الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.. ما السبب؟!

تعرضت الممثلة السورية مرح جبر لانتقادات قاسية ومسيئة بعد مشاركتها في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”. وعبرت جبر عن استيائها الشديد من حجم الانتقادات والشتائم التي وجهت إليها. وقد طرحت جبر سؤالًا على متابعيها في إنستغرام حول رأيهم في شخصية “ماريا” التي قامت بتجسيدها في المسلسل.

وما إن نشرت جبر التساؤل حتى تعرضت لانتقادات وشتائم بذيئة في التعليقات. وأعربت الممثلة السورية عن استغرابها من هذا الكم الهائل من السباب والشتائم على خلفية سؤال بسيط يتعلق بعمل درامي.

وأعربت جبر عن رغبتها في معرفة السبب الذي دفع البعض إلى توجيه كل تلك الانتقادات والإهانات لها، وذلك بعد أن انتقدت بشدة هذا النوع من التصرفات غير المبررة.

يجدر بالذكر أن جبر قدمت أداءً مميزًا في دور “ماريا”، ولكنها للأسف تعرضت لانتقادات غير مبررة من بعض المتابعين، وهو ما يعكس ضرورة التعامل بحرفية واحترام مشاعر الآخرين عند التعليق على الأعمال الفنية.

عبرت الممثلة السورية مرح جبر في منشور على إنستغرام عن استغرابها من حجم الانتقادات والشتائم التي تلقتها على خلفية مشاركتها في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”، وقالت: “ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض مسلسل، لتصلني كتير من الرسائل بالسب والشتم؟”.

ولم تكن مواقف متابعي مواقع التواصل الاجتماعي متفقة مع جبر، إذ تباينت بين من يدافع عنها وآخرين منتقدين لها. وانتقد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة جبر في المسلسل الذي عرض في رمضان الماضي، فيماعتبروه مسيسًا ولا يمت للواقع بصلة، ووصفوا فريق العمل بالخونة.

بينما رأى آخرون أن المسلسل يحاكي الواقع ويلمس قضايا عاشها السوريون بأنفسهم طوال عقود، وانقسم آخرون في ردهم على سؤال الممثلة مرح بأن الأسباب وراء الهجوم عليها تعود لأهداف المسلسل السياسية وتوجهات فريق العمل بأكمله.

يذكر أن الممثلة جبر تشارك حاليًا في مسلسلين آخرين بعنوان “عازفة الكمان” و”ذهب أيلول”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى