منوع

لا تهتم بطقوس الدين الاسلامي.. فضح ديانة نانسي عجرم التي أخفتها عن الجميع!

شكلت نانسي عجرم ثنائياً ناجحاً مع المخرجة نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير. ولدت نانسي عجرم في 16 مايو عام 1983 في حي الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا وهي أكبر أخويها الممثلة نادين والمغني نبيل عجرم جونيور.

بدأت نانسي الغناء عندما كانت في الثانية عشر من عمرها حيث شاركت في البرنامج الواقعي نجوم المستقبل اللبناني والذي نالت من خلاله على جائزة ونالت إعجاب الجميع بصوتها الجميل فتشجعت حينها لدراسة الموسيقا. حياة نانسي عجرم الشخصية تزوجت من طبيب الأسنان فادي الهاشم في سبتمبر عام 2008 ورزقت منه بثلاثة بنات ميلا عام 2009 وإيلا في عام 2011 وليا في 2019.


علاقة نانسي عجرم بزوجها وثيقة جداً وتستشيره في مشاكل حياتها وتحديات مسيرتها الفنية وهو يقوم بتقديم العون والنصح لها بشتى الوسائل لإرضائها ومساعدتها للبقاء في القمة.
جدير بالذكر أن نانسي عجرم شاركت قبل أيام في حفل دار المجوهرات الشهيرة Tiffany & CO، التي اختيرت لتكون وجهها الدعائي في الشرق الأوسط مؤخرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى