منوع

سلمى المصري باطلالة جديدة.. والجمهور يتفاعل!!

تحدثت الفنانة القديرة سلمى المصري في إطلالة جديدة عن حرصها على الظهور بمظهر جيد ومتألق في جميع الأوقات، وأشارت إلى أنها تستخدم المكياج في بعض الأحيان إذا كانت ستظهر أمام الجمهور أو الكاميرات.

وأضافت المصري أنها تفضل مظهرها الطبيعي وأن الجمال الحقيقي يأتي من الداخل ولا يعتمد فقط على المظهر الخارجي.

وأوضحت المصري أن هذا الحرص على الظهور بمظهر جيد يعكس وعيها الكبير بأهمية الظهور المتميز في الوسط الفني، ولكنها في الوقت ذاته تؤكد على أن الجمالالحقيقي يأتي من الداخل ولا يتوقف فقط على المظهر الخارجي.

وبالتالي، فإن تصريحات المصري تعبر عن رؤية إيجابية وصحية للجمال والعناية بالمظهر الخارجي.

وأشارت المصري أيضاً إلى تعليقات الناس على مظهرها الطبيعي، وأنها قد تحتاج لاستخدام المكياج في بعض الأحيان إذا كانت ستظهر أمام الجمهور أو الكاميرات.

وتعتبر المصري أن مظهرها الطبيعي يعتبر أجمل وأكثر جاذبية في بعض الأحيان، وأن الجمال الحقيقي يعتمد على الثقة بالنفس والشخصية القوية.

بشكل عام، فإنتصريحات الفنانة سلمى المصري تعبر عن وعيها الكبير بأهمية الظهور بمظهر متميز في الوسط الفني، ولكنها في الوقت ذاته تؤكد على أن الجمال الحقيقي يكمن في الداخل ولا يعتمد فقط على المظهر الخارجي.

وهذا يعكس رؤية إيجابية وصحية للجمال والعناية بالمظهر الخارجي، وتؤكد المصري على أن الثقة بالنفس والشخصية القوية هما المفتاح للظهور بمظهر جذاب وجميل بغض النظر عن الاستخدام المكثف للمكياج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى