منوع

بإطلالة صباحية جذابة.. شيماء علام بمظهر مثير باللون الأزرق!

إطلالة صباحية بفستان الأزرق

تألقت الإعلامية المصرية شيماء علام في إطلالة صباحية جذابة، حيث اختارت مظهراً مثيراً باللون الأزرق الجميل.

وظهرت شيماء في الصور بفستان قصير باللون الأزرق الفاتح، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم يبرز جمال ملامحها.

وقد لاقت إطلالة شيماء علام إعجاب العديد من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنوا على جاذبيتها وأناقتها اللافتة.

يُذكر أن شيماء علام هي إعلامية مصرية شابة، تعمل في مجال الإعلام منذ فترة طويلة، وتتميز بحضورها الجذاب والمؤثر على الشاشة، إضافة إلى موهبتها في التواصل مع المشاهدين وتقديم المعلومات بشكل جذاب وممتع. ولا شك أن إطلالتها الجميلة في هذا الصباح المشرق تعكس جمالها الداخلي وإحساسها الإيجابي.

من هي شيماء علام

شيماء علام هي إعلامية مصرية شابة ومذيعة تليفزيونية، ولدت في القاهرة عام 1982. تخرجت من كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة، وبدأت مشوارها الإعلامي كمراسلة صحفية في عدد من الصحف المصرية.

انتقلت بعدها إلى العمل في التليفزيون، حيث عملت في برنامج “ست الحسن” على قناة “النهار”، ثم انتقلت إلى قناة “أون تي في”، وعملت كذلك في قناة “النيل الأزرق” السودانية.

وتشتهر شيماء علام بحضورها الجذاب والمؤثر على الشاشة، وتمتلك موهبة في التواصل مع المشاهدين وتقديم المعلومات بشكل جذاب وممتع. وقدمت عددًا من البرامج التلفزيونية المختلفة، بما في ذلك برنامج “صباح الأمة” و”البيت بيتك” و”النهاردة معك” و”الحريم السبعة”.

كما تتميز شيماء علام بنشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحرص على التواصل مع متابعيها ومشاركتهم بأحدث الأخبار والأحداث التي تهمهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى