منوع

صباح الخير على الجمهور.. درة زروق تتألق بإطلالة ساحرة خطفت القلوب!

خضعت الفنانة التونسية درة زروق لجلسة تصوير خاصة، وظهرت في إطلالة مميزة وأنيقة، حيث ارتدت سروالاً واسعاً من الجينز وتوباً أسود اللون، مع سترة طويلة باللون الأبيض.

إطلالة جذابة وناعمة

شاركت درة الصور عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لاقت إطلالتها إعجاباً كبيراً من قبل المتابعين، الذين أشادوا بأناقتها وجمالها.

وتعتبر درة زروق واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي، حيث بدأت حياتها الفنية كعارضة أزياء قبل أن تنتقل إلى التمثيل. وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، وأثبتت موهبتها الفنية في أدوارها المميزة والمتنوعة التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية.

وقد شاركت درة زروق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “الأجهر”، والذي حقق نجاحاً كبيراً ونال استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء، حيث قدمت درة أداءً مميزاً ومؤثراً في دورها في المسلسل. وتحظى درة بشعبية واسعة في الوطن العربي وخارجه، وتعتبر إحدى النجمات البارزات في عالم الفن والتمثيل.

من هي درة زروق

درة زروق هي فنانة تونسية، ولدت في 30 أبريل 1982 في تونس. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وبعد ذلك انتقلت إلى التمثيل، حيث شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية الناجحة في تونس والوطن العربي، وحظيت بشعبية واسعة في الوطن العربي.

وتشتهر درة بأدوارها المميزة في الأعمال الفنية التي تشارك فيها، وتعتبر إحدى النجمات البارزات في عالم التمثيل في الوطن العربي. وقد حصلت درة على العديد من الجوائز الفنية عن أدائها الرائع في الأعمال الفنية التي شاركت فيها.

من أبرز الأعمال التي شاركت فيها درة زروق: “الأجهر”، “من الحب ما قتل”، “أهل العيب”، “المرافعة”، “وادي الذئاب”، “الزوجة الرابعة”، وغيرها من الأعمال الناجحة. وتتميز درة بجمالها الطبيعي وأناقتها، وقد اشتهرت بإطلالاتها المتألقة على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى