منوع

هبة عبوك تثير جدلاً بصورة تظهر بطنًا منفوخًا وممتلئًا والجمهور يتساءل.. ما هي القصة ومن هو الأب ؟!

إطلالة جريئة

أثارت الممثلة الإسبانية من أصل تونسي، هبة أبو خريس بن سليمان، المعروفة باسم هبة عبوك، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صورة لها على حسابها الرسمي في إنستجرام.

وكانت ترتدي فستانًا بدون حمالات مخططًا بالأبيض والأسود، وكشفت في الصورة عن بطنها، مما أثار تساؤلات بعض المتابعين حول إمكانية حملها في طفلها الثالث، خاصةً بعد فترة قصيرة من انفصالها عن الدولي المغربي أشرف حكيمي.

الصورة أثارت انتقادات لاذعة من بعض المغاربة الذين استغربوا ظهورها بهذه البطن بعد فترة قصيرة من الطلاق. وبدأت التساؤلات تدور حول هوية الأب في حال كانت حاملةً حقًا، وما إذا كان أشرف حكيمي هو الأب أم شخص آخر.

يذكر أن هبة عبوك هي ممثلة مشهورة في العالم العربي، وقد شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة، وتميزت بأدائها الفني الرائع. كما أنها ناشطة اجتماعية وتشارك في العديد من الحملات الإنسانية والخيرية في جميع أنحاء العالم.

من هي هبة عبوك

هبة عبوك هي ممثلة إسبانية من أصل تونسي، ولدت في 9 يناير 1987. بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 2009، وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية الناجحة في العالم العربي والإسباني، حيث تميزت بأدائها الفني الرائع وحصلت على جوائز عديدة عن أدائها الفني. كما أنها ناشطة اجتماعية وتشارك في العديد من الحملات الإنسانية والخيرية في جميع أنحاء العالم.

وقد شاركت هبة عبوك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، من بينها: “حدوتة مُرة”، “أولاد مفيدة”، “البيت الكبير”، “مكان في القلب”، “الحب الأعمى”، وغيرها من الأعمال الشهيرة. وتعتبر هبة عبوك إحدى النجمات الواعدات في عالم التمثيل، وتحظى بشعبية واسعة في العالم العربي والإسباني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى