منوع

صفاء سلطان تتكلم عن مشاركتها في مسلسلات رمضان.. وتبعث رسالة إلى أيمن زيدان؟!

عبّرت الممثلة السورية صفاء سلطان عن امتنانها للتفاعل الإيجابي الذي حظيت به شخصيتها “ثريا” في مسلسل “زقاق الجن”. وأعربت سلطان عن سعادتها بنجاح العمل وشكرت صانعي العمل والجمهور الذين دعموها بالإضافة إلى فريق العمل.

شاركت الفنانة السورية صفاء سلطان منشوراً على تطبيق “إنستغرام” رصدته ترند بوست، حول مشاركتها في مسلسل “زقاق الجن” إلى جانب الفنان القدير أيمن زيدان، وأشادت سلطان بالتعاون الجيد مع زيدان وأهميته في نجاح العمل. وكشفت الممثلة السورية أن زميلها زيدان راهن على نجاح شخصيتها “ثريا” في المسلسل وأشادت بشراكتها معه.

وأرجعت سلطان النجاح الذي وصلت إليه إلى رضا والديها عليها وعلى عملها، وأشارت إلى أن أمنية والدها كانت أن يشاهد مشاهدهاالتمثيلية قبل وفاته. وعبرت سلطان عن شكرها لكل من دعمها وشجعها وتابعها حتى بكلمة حلوة أثناء أدائها لدور “ثريا” في مسلسل “زقاق الجن”.

وشكرت سلطان المخرج تامر إسحاق الذي اختارها لهذا الدور الجديد ولأول مرة تقدم بهذه الطريقة، وكذلك المنتج جود برغلي لحماسه الشديد لمشاهدتها بدورها الجديد في المسلسل.

وتقدمت سلطان بالشكر إلى الفنان أيمن زيدان الذي وثق بموهبتها وراهن عليها في هذا الدور، وتمنت الممثلة السورية أن تتمكن من البقاء عند حسن ظن الجميع بها وتقديم أفضل الأدوار في أعمالها الدرامية. وللأسف، تحسرت سلطان على رحيل والدها قبل أن يشاهد المسلسل، ولكنها عبرت عن رضاها بأن يكون والديها راضيين عنها وعن عملها.

يذكر أن مسلسل “زقاق الجن” الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي، حقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا واسعًا من قبل الجمهور العربي، وينتمي للبيئة الشامية وهو من إخراج تامر إسحاق وتأليف الكاتب محمد العاص، وبطولة نخبة من الفنانين السوريين بما فيذلك الفنانة أمل عرفة، والفنان عبد المنعم عمايري، والفنانة شكران مرتجى بالإضافة إلى صفاء سلطان وأيمن زيدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى