منوع

البرتغال تخرج عن صمتها وتعلق بخصوص الأنباء التي حدثت بعد سجود رونالدو وتكشف السبب الرئيس (فيديو)

البرتغال تخرج عن صمتها وتعلق بخصوص الأنباء التي حدثت بعد سجود رونالدو وتكشف السبب الرئيس (فيديو)

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا حاسما لفريقه النصر، واحتفل “بالسجود”، تلك اللقطة كانت حديث مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الثلاثاء.

ولفت الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار إليه خلال مشاركته في مباراة فريقه النصر ضد الشباب، مساء الثلاثاء، في الدوري السعودي.

ملعب “الأول بارك” احتضن قمة الجولة 28 من دوري روشن، التي شهدت نجاح النصر في قلب الطاولة على الشباب بفوزه بنتيجة 3-2 بعدما كان متأخرا 0-2.

وقاد رونالدو فريقه لانتصار ثمين بعدما سجل هدف الفوز في الدقيقة 59 من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء.

وركض “الدون” للاحتفال مع زملائه خارج أرض الملعب، وبعدها قرر النزول للسجود، قبل أن يقوم بحركة الاحتفال الشهيرة له وصرخة Si””.

ثقافة الجزيرة العربية

وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للقطة، من تصوير أحد المشجعين بالمدرجات، وهو ما أثار نقاشا واسعا على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتب لوكاس أولنداريو، وهو من مشاهير المشجعين القدامى لرونالدو: “احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه اليوم بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون. ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذ الجزيرة العربية وكل ثقافتها إلى العالم.”

وقال عدد من المتابعين أن لقطة رونالدو تدل على تأثره بزملائه خلال فترة إقامته بالسعودية، بينما اكتفى آخرون بإبداء استغرابهم.

وأظهر الفيديو سجود كريستيانو رونالدو على أرض الملعب بين زملائه، الذين تفاجأوا بالاحتفال.

ويعتبر “السجود” طريقة للاحتفال بالأهداف لدى العديد من اللاعبين المسلمين حول العالم.

وفقًا لصحيفة “ديلي ستار” البريطانية، يُعتبر رونالدو، الذي يبلغ من العمر 38 عامًا ويكسب 3.4 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع مع نادي النصر، أعلى رياضي أجرًا على وجه الكوكب. لذا، ليس من المستغرب أن يستثمر أمواله بهذه الطريقة المبهجة.

تمتلك الساعة التي يرتديها رونالدو قيمة تعادل ثمن سيارة رينج روفر سبورت الفاخرة، حيث تبلغ قيمتها 750 ألف جنيه إسترليني، وهي أعلى بثماني مرات من السيارة التي اشتراها رونالدو بقيمة 100,000 جنيه إسترليني قبل بضع سنوات.

رونالدو نشر صورة للساعة المذهلة، التي تم تصنيعها خصيصًا له من قبل Jacob & Co، على حسابه في “انستغرام”، حيث يتابعه 584 مليون شخص، مما يجعله الشخصية الأكثر شعبية على الموقع. يقال إن رونالدو يحصل على حوالي 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعيًا من منشوراته، التي يتلقى العديد

من المفهوم أن رونالدو يستثمر في الساعات الفاخرة كجزء من استراتيجية إدارة ثروته. وليس ذلك مستغربًا بالنظر إلى أنه يعد واحدًا من أكثر الرياضيين نجاحًا وشهرة في العالم.

يجب أن نذكر أن رونالدو سبق وأن تلقى ساعة خاصة به تحمل ألوان علم السعودية بمناسبة انتقاله إلى نادي النصر السعودي. تم تصميم هذه الساعة الفريدة من نوعها خصيصًا لرونالدو بلون أخضر يرمز للمملكة العربية السعودية، وتضمنت 338 حجرًا كريمًا وصُنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا.

من الناحية المالية، فإن انتقال رونالدو إلى النصر السعودي كان صفقة ضخمة، حيث يحقق أرقامًا مميزة على المستوى الرياضي. لكن النصر لا يزال يبذل قصارى جهده في الدوري المحلي للتفوق على الفرق الأخرى.

باستمراره في الاستثمار في الساعات الفاخرة، يظهر رونالدو تفانيه في توسيع مجموعته الشخصية والاستثمارية. إنها استراتيجية تسمح له بالاستمتاع بعوائد استثمارية جيدة في المستقبل.

بهذا، يكون رونالدو قد أكد مرة أخرى لمحبيه أنه لا يكتفي بمجرد كونه لاعب كرة قدم مميز، بل إنه أيضًا رجل أعمال ذكي يعرف كيف يدير ثروته ويستثمرها في مجالات مختلفة.

رونالدو يتلقى هدية ساعة جاكوب بألوان العلم السعودي
وكان لاعب النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، قد أثار جدلاً في يناير/كانون الثاني الماضي بعد ظهوره بساعة بألوان العلم السعودي، بعد انضمامه للنادي بصفقة تاريخية وقياسية بلغت نحو 200 مليون يورو.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية حينها، فإن الساعة التي ظهرت مع رونالدو من ماركة “جاكوب” الفريدة، والتي تقدّر قيمتها بما يقرب من 3 مليون ريال سعودي، وتمّ إهداؤها له تقديراً لانتقاله إلى نادي النصر.

صنعت خصيصاً له
وأكدت الصحيفة حينها، أنّه تمّ صنع الساعة خصيصاً لكريستيانو رونالدو، باللون الأخضر، وهي ترمز إلى المملكة العربية السعودية.

وتعتبر الساعة قطعة فريدة من نوعها، حيث تضمنت 338 حجراً كريماً، كما أنها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، 47 ملم × 15.85 مليمتراً

وبدلاً من الزمرد، احتوت الساعة على التسافوريت، وهو حجر كريم أخضر يعتقد أنه أغلى ثمار العقيق، وهو أكثر لمعانًا من الزمرد وأكثر ندرة بمقدار 200 مرة.

كريستيانو رونالدو يرتدي ساعة خضراء تضمنت 338 حجراً كريماً
يشار إلى انه من الناحية المالية ، كان انتقال رونالدو إلى المملكة العربية السعودية بمثابة ضربة رائعة، حيث أحرز الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات 13 هدفًا في 17 مباراة ، لكن النصر لا يزال متأخراً في الدوري مع بقاء مباراتين فقط في الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى