منوع

كاريس بشار ترد على صناع “النار بالنار”.. ما السبب؟!

انتقدت الفنانة السورية كاريس بشار بشدة صانعي مسلسل “النار بالنار” الذي شاركت في بطولته إلى جانب الفنانين السوري عابد فهد واللبناني جورج خباز، واتهمتهم بعدم الأمانة في تقديم الرسالة المراد إيصالها من خلال المسلسل.

وأعربت بشار خلال حضورها في برنامج “كلام نواعم” عن استيائها من التعديلات التي طرأت على بعض المشاهد دون علمها، مما يعد تصرفًا غير أمين من قبل فريق العمل.

وأشارت إلى انسحاب الكاتب رامي كوسا من العمل قبل الانتهاء من تصويره، مؤكدة أنه بذل جهدًا كبيرًا وكان متعاونًا منذ بدء التصوير وحتى انسحابه عند الحلقة الرابعة والعشرين.

يتناول المسلسل “النار بالنار” الذي تم إنتاجه بالتعاون بين لبنان وسوريا، قضية اللاجئين السوريين في لبنان والصعوبات التي يواجهونها، ويسلط الضوء على حياة اللاجئين في إحدى الأحياء الشعبية في لبنان.

وقد جسدت كاريس بشار فيه دور “مريم” المعلمة السورية التي نزحت إلى بيروت وعملت كبائعة خبز وتعرضت للعنصرية والمشاكل الكثيرة.

وأضافت بشار أنها قدّمت أكثر من 150 مسلسلاً خلال مسيرتها الفنية، وتفضل مشاهدة أعمالها بمفردها لأنها تركّز بشكل كبير خلال المشاهدة، وأنها دائماً لديها اعتراضات على الأعمال التي تشارك فيها ولم ترض بشكل كامل على أي عمل.

أعربت النجمة السورية عن عدم اهتمامها بفكرة إعادة تجربة الزواج، مؤكدة أنها لم تكن تبحث عن شريك للزواج ولم تجد الشخص المناسب الذي ترغب في إعادة تلك التجربة معه.

وأفادت أنها تفضل بقاءها “عازبة”، مشيرة إلى أنها امرأة مستقلة ولم تحتاج إلى شخص آخر لإضافة أي شيء لحياتها. وأضافت بشار أن الاستقلال المادي هو أحد الأسباب التي تشجع الكثير من النساء على الابتعاد عن الزواج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى