منوع

الملياردير الألماني وعد بالانتقال! رونالدو يغادر

الملياردير الألماني وعد بالانتقال! رونالدو يغادر

أفادت صحيفة ألمانية بأن رجل أعمال ألمانياً قدم عرضاً لنادي بايرن ميونيخ من أجل تمويل صفقة تعاقده مع نجم نادي النصر السعودي، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال صحيفة “Abendzeitung” الألمانية الرياضية، أمس الجمعة: إن “رجل الأعمال الألماني ماركوس شون عرض تمويل صفقة رونالدو” لصالح النادي البافاري.

وأوضحت الصحيفة أن رجل الأعمال الألماني تكفل براتب اللاعب الضخم، الذي يتقاضى حالياً 200 مليون يورو في النصر السعودي.

وبينت أن شون اشترط عقد شراكة مع النادي البافاري نظير نقل الهداف التاريخي لكرة القدم إلى ملعب “أليانز أرينا”.

يشار إلى أن رونالدو انضم إلى فريق “النصر” السعودي، في يناير الماضي، بصفقة خيالية تجاوزت 200 مليون يورو (219.688 مليون دولار)، حتى صيف عام 2025.

وفي وقت سابق
أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب احتفاله بهدفٍ سجله في مرمى الشباب أمس الثلاثاء، في إطار الدوري السعودي.

وراج مقطع فيديو قصير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ظهر فيه كريستيانو وهو يسجد احتفالاً بهذا الهدف.

وعلّق ناشر الفيديو، وهو الصحفي علي العنزي الذي يعمل في جريدة “البلاد” السعودية، قائلاً: “فرحة كريستيانو رونالدو بالهدف الثالث والسجود لله شكراً، الله يهدي قلبه للإسلام، فرحة كبيرة”.

وأثارت حركة “الدون” التساؤلات بخصوص الهدف من القيام بذلك، وإمكانية تأثر اللاعب بالإسلام خلال عيشه في المملكة العربية السعودية، أم أن الأمر لا يعدو أن يكون سوى تصرف عفوي من اللاعب أراد به إسعاد جماهير فريقه.

سجدة الاسطورة كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف الثالث وهدف الفوز لنادي #النصر في مرمى #الشباب

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، وبالتحديد عبر “تويتر”، حيث أشاد كثيرون بتصرف “الدون”، وتمنوا أن يعتنق الإسلام.

وقال أحدهم: “سجدة كريستيانو بعد الهدف، اللهم اهدِ قلبه للإسلام”، وعلّق آخر: “لقطة الموسم، سجدة الأسطورة كريستيانو رونالدو بعد تسجيله الهدف الثالث وهدف الفوز لنادي النصر في مرمى الشباب، لقطة ستنتشر في العالم وستكون حديث وسائل الإعلام”.

وكتب ثالث: “سجدة كريستيانو بعد الهدف الثالث، ربنا يهديك يا حبيبي ويشرح قلبك للإسلام”، وأضاف رابع: “فيديو سجدة كريستيانو من أكثر الفيديوهات التي فرحتني على مدار حياتي”.

وقاد كريستيانو فريقه النصر لتحقيق فوز شاق على الشباب بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “مرسول بارك”، مساء أمس الثلاثاء، في قمة الجولة الـ28 من الدوري السعودي، بتسجيله هدف الفوز.

وحافظ كريستيانو رونالدو على آمال النصر بالتتويج بلقب الدوري السعودي، بعدما أبقاه على بُعد ثلاث نقاط من المتصدر الاتحاد.

وقلب النصر تأخره 0-2 أمام الشباب إلى فوز مثير 3-2، في حين تجاوز الاتحاد ضيفه الباطن بهدف دون رد.

ويلعب النصر ضد الاتفاق والفتح، في حين يتعين على الاتحاد مواجهة كل من الفيحاء والطائي، في الجولتين الأخيرتين من الدوري السعودي، والمقررتين يومي 27 و31 مايو الجاري، على التوالي.

وخاض قائد منتخب البرتغال 18 مواجهة مع النصر حتى الآن، 15 منها في الدوري، واثنتان في كأس الملك، وأخرى في كأس السوبر، حيث لعب أكثر من 1490 دقيقة سجل فيها أربعة عشر هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى