منوع

ريم طارق تخرج من السجن بعد ادعاء حسن شاكوش!!

بعد الاتهامات المتبادلة بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته بسرقة أموال ومشغولات ذهبية من مسكن الزوجية، قررت النيابة العامة إخلاء سبيل ريم طارق التي اتهمها حسن شاكوش بنشر أخبار كاذبة وسرقة ممتلكاته.

في الأثناء، تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغاً من زوجة حسن شاكوش داخل قسم شرطة أكتوبر، حول طردها من منزل الزوجية واستيلائه على أموالها وممتلكاتها، وتسليمها لها أمانة بديلة عن مبلغ الصداق.

في شهر مارس الماضي، احتفل حسن شاكوش بزفافه على زوجته بحضور عدد من النجوم.

وعبر مطرب المهرجانات عن حرصه على الرد على الانتقادات التي وجهت لزوجته بسبب سجودها خلال حفل الزفاف، قائلاً خلال استضافته في برنامج “العرافة” على فضائية “النهار”: “زوجتي تسجد لربنا وتصلي، وهي قريبة مني، تسجد لي بعد أن تسجد لربنا، وبعد ذلك تحمد الله على أنه أعطاها شخصًا يحبها ويحميها”.

كما قدم حسن شاكوش الشكر لجميع الحضور في حفل الزفاف، وخص بالذكر وفاء عامر، التي حضرت الحفل على الرغم من إصابتها وكسر ذراعها، قائلاً في فيديو نشره على حسابه الشخصي في تطبيق “إنستجرام”: “شكراً لوفاء عامر التي حضرت الحفل على الرغم من إصابتها، ورغم أن دراعها كانت مكسورة، وقد قلت لها: سلامة رجلك”.

وأضاف حسن شاكوش: “نحن جميعاً في هذه الحياة كالمراكب، ومن لم يحتاج لقفاز اليوم، سيحتاجه غداً، ومن لم يحتاج لوجه اليوم، قد يحتاجه غداً، ومن لم يحتاج إليه اليوم، فقد قمت بوضعه في القائمة السوداء، وأريد أن أشكر ماجد المصري لحضوره الحفل ووقوفه على المسرح وهو من الشخصيات النظيفة التي عرفتها في حياتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى