منوع

توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.. كشفت عن ما سيحدث في مصر بعد عيد الأضحى!!

أثارت الفلكية ليلى عبد اللطيف دهشة الجمهور بعدما كشفت عن توقعات “سعيدة”، وأكدت أن السعودية ستشهد انفراجات كبيرة على المستوى الاقتصادي والمالي بعد عيد الأضحى، وسيشهد الأسواق ازدهارًا وانتعاشًا غير مسبوق. يتابع الجمهور عادة توقعات الفلكيين والمنجمين لمعرفة ما يحمله المستقبل، ومن المعروف أن ليلى عبد اللطيف تتمتع بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وتعد من أبرز الشخصيات الفلكية في المنطقة.

فاجأت الفلكية اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجمهور بتوقعات مفاجئة لعدد من الدول العربية، حيث توقعت حدوث تطورات تكنولوجية وطبية كبيرة في السعودية بقيادة الملك محمد بن سلمان آل سعود، كما توقعت زيارة الرئيس التركي أردوغان إلى المملكة العربية السعودية وتحسّن العلاقات بين البلدين. كما توقعت أن تتغلب السعودية على أي كارثة طبيعية أو وبائية تصيبها، وستشهد انفراجات كبيرة على المستوى الاقتصادي والمالي وانتعاشًا غير مسبوق في الأسواق.

وبالنسس لسوريا، توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث انفراجات كبيرة في المستوى المعيشي، وتوفير المياه والكهرباء والغذاء والوقود، مع تقديم المساعدة الدولية الإنسانية في هذا الصدد. كما توقعت تطورات حدودية سورية مع الدول المجاورة، وتعافي الليرة السورية من الانخفاض الكبير الذي تعرضت له.

وفيما يتعلق بمصر، توقعت ليلى عبد اللطيف حدوث تطورات إقليمية كبيرة وإقامة مشاريع مختصة بالطاقة المتجددة، كما ستقوم مصر بإقامة مشاريع تحفيزية وداعمة للشباب خلال عام 2023 م. كماتوقعت الفلكية ليلى عبد اللطيف ظهور اختراع طبي جديد لم يسبق له مثيل قبل ذلك، ما سيجذب اهتمام الإعلام الدولي والعربي لتغطية هذا الحدث. وفي الرياضة، توقعت ليلى بأن اللاعب المصري محمد صلاح سوف يفوز بجائزة الكرة الذهبية.

يذكر أن ليلى عبد اللطيف هي سيدة أعمال لبنانية، اشتهرت بتنبؤاتها المدهشة والتي تحققت في الكثير من الأحيان على المستوى العربي والعالمي. وتتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي كفلكية ومنجمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى