منوع

شيرين عبدالوهاب تثير جدلاً في السعودية.. بسبب تصريحها عن الغناء بالمايوه في جدة!!

بدعوة رسمية من رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفلًا جماهيريًا كبيرًا في مدينة جدة السعودية، مساء يوم الأحد.

وعلى الرغم من نجاح الحفل، إلا أن شيرين عبدالوهاب تسببت بموجة غضب كبيرة ضدها بسبب حديثها عن ارتفاع درجة الحرارة في مكان الحفل. وخلال الحفل، قالت شيرين عبدالوهاب بشكل مازح: “حر أوي… مش تقولولي كنت جيت بالمايوه”. وأثار هذا الحديث استياء المغردين الذين استنكروا استهانتها بالحديثعن هذا الأمر في بلد كالسعودية التي تعتبر مهبط الوحي.

وفي هذا السياق، قال أحد المغردين، أبكر عيده: “شيرين زي محمد عبده، المفروض ماتسولف تغني وتمشي”. وعبر مغرد آخر عن استيائه بالقول: “والله عاد حنا مانبي نجامل نفس قليل الحياء المصري اللي لابس لبس نسائي قبل كم وهذي تبي تجي بالمايوه، ليه هالعينات الوصخة تكون سببًا لهجوم أعدائنا علينا بالخارج، منهي شيرين ذي عشان أتعرض لسب وشتم منهم، عشانها نفس الوصخ الفنان اللي لابس نسائي”.

وكانتشيرين عبدالوهاب قد بدأت حفلها بأداء أغنية “على بالي” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي ملأ جنبات المسرح. وعلى الرغم من الانتقادات التي واجهتها، فإن شيرين عبدالوهاب استمرت في تقديم عروضها الغنائية بشكل احترافي، مثلما هو متعارف عليه في جميع حفلاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى