منوع

عودة بسمة بوسيل إلى الغناء بعد فترة اعتزال طويلة.. ما السبب؟!

يبدو أن عودة المطربة المعتزلة بسمة بوسيل إلى الغناء قد تتحول إلى حقيقة قريبة، بعدما أكد مهندس الصوت مصطفى رؤوف أن الصورة التي نشرتها بسمة مؤخراً على حسابها في إنستغرام تم التقاطها داخل الاستوديو، أثناء تسجيل عدة أغنيات ستطرحها بسمة قريباً.

وكانت بسمة بوسيل، نجمة برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، قد اعتزلت الغناء نهائياً قبل الزواج من المطرب تامر حسني، لكنها نشرت مؤخراً صورة لها داخل الاستوديو مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف على حسابها في إنستغرام، دون تعليق، مما أثار التكهنات حول عودتها للغناء.

ومن المعروف أن بسمة بوسيل اعتزلت الغناء من أجل التفرغ لرعاية زوجها وأولادها، إلا أن الصورة التي نشرتها داخل الاستوديو تشير إلى أنها قد تعود لممارسة هوايتها ومهنتها الأولى.

وأكد مهندس الصوت مصطفى رؤوف أن الصورة التي نشرتها بسمة تم التقاطها داخل الاستوديو أثناء تسجيل عدة أغنيات ستطرحها بسمة قريباً، مما يشير إلى أن عودتها للغناء قد تكون قريبة جداً.

وينتظر جمهور بسمة بوسيل بفارغ الصبر عودتها إلى الساحة الغنائية، حيث تمتلك صوتاً جميلاً وموهبة فنية كبيرة. ومن المتوقع أن تقدم بسمة أغانٍ جديدة تعبر عن تجربتها الفنية وحياتها الشخصية بعد انفصالها عن زوجها تامر حسني، وهو ما يثير الكثير من الفضول والانتظار لما ستقدمه في المستقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى