منوع

هيما إسماعيل تتحدث عن تحدياتها في العمل الفني.. الأدوار التي تناسب عمري أصبحت محيرة للمخرجين وهذا ما أردت التعبير عنه بالحديث عن منافسة سلافة معمار!!

أعلنت الفنانة السورية هيما إسماعيل عن انسحابها من وسائل التواصل الاجتماعي بعد تعرضها لحملة شديدة من التعليقات المسيئة، وأعربت عن قرارها بمشاركة بعض التفاصيل والصور الشخصية بهدف الابتعاد عن المشاكل الناجمة عن الانتقادات السلبية التي تلقتها والتي لم تكن ترغب في الرد عليها، حتى لو شعرت بأن هناك توجيهاً مقصوداً ضدها.

وكشفت هيما عن سوء الفهم الذي حدث لها بعد عودتها للفن، وأوضحت أن بعض الأشخاص قد فهموا بشكل خاطئ عندماتحدثت عن قدرتها على المنافسة مع الممثلة سلافة معمار، وردت على الانتقادات التي تلقتها في هذا الصدد عبر مجلة “فوشيا”.

وأشارت هيما إلى أن سبب قلة أعمالها في الوقت الحالي يعود إلى عدم اقتناعها بالأدوار التي تعرض عليها، وأوضحت أنها تبحث دائماً عن الشخصيات التي تترك أثراً وتحمل معنى في العمل، دون الاهتمام بحجم الدور المقدم لها.

وتذكرت هيما دورها في مسلسل “مسافة أمان” حيث قدمت 11 مشهداً فقط، ولكن شخصيتها كانت ذات أثر ومعنى لوجودها في العمل.

وأشارت هيما إلى مشكلة أخرى تواجهها في العمل مع المخرجين، وهي أنها وصلت إلى سن لا تناسبها أدوار الأم الكبيرة أو الصبايا، وتركز على الأدوار التي تناسب عمرها، وترفض الشخصيات الصغيرة في السن أو الكبيرة جداً.

وفيما يتعلق بأعمالها المقبلة، فكشفت هيما عن مشاركتها في مسلسل “كريستال” الذي سيعرض على شاشة MBC، بالإضافة إلى مشاركتها في عشارية “العرّافة” مع المخرج يزن شربتجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى