منوع

نجوم الفن ينعون الفنان السوري أسامة الروماني بكلمات مؤثرة.. في وداع مؤثر

أُعلن اليوم الإثنين عن وفاة الفنان السوري أسامة الروماني، عن عمر يناهز الـ81 عاماً، بعد تعرضه لنوبة قلبية. وأثارت وفاته حزنًا عميقًا في المجتمع الفني السوري، حيث نعاه العديد من الفنانين والفنانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معبرين عن أسفهم لرحيله.

وشاركت الفنانة سلاف فواخرجي عبر حسابها في “فيسبوك” صورة للفنان الراحل، وأعربت عن حزنها وألمها لرحيله، مشيرة إلى أنه كان حاضرًا في حياتهم منذ الصغر، ولم ينقطع عن التمثيل يومًا. وأشارت إلى أنه كان ممثلاً استثنائياً بحضور وكاريزما لا مثيل لها، وأنه عاد إلى الساحة الفنية بقوة وحقق الأمنية التي انتظرها الجمهور، ولكن القدر كان كريمًا وأخذه إليه، وأضافت “لكنه المبدع الإنسان، ومَن مثله لا يموت”. وختمت نعيها للفنان الراحل بالدعاء له بالرحمة والسلام.

تعرض الوسط الفني لصدمة كبيرة بعد وفاة الفنان السوري القدير أسامة الروماني، شقيق الفنان الراحل هاني الروماني، اليوم الإثنين. وعبرت نقابة الفنانين في فرع دمشق عن حزنها وأسفها لخسارة الفنان الراحل، ونعته عبر منشور على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأعربت النقابة عن تعازيها لأسرته وللمجتمع الفني السوري، وأكدت أن رحيله خسارة كبيرة للفن السوري. وأضافت النقابة أنها تدعو الله أن يتغمد الفنان الراحل بواسع رحمته،وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب. ويعتبر الفنان أسامة الروماني من أبرز نجوم الفن السوري، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي حظيت بشعبية واسعة في الوطن العربي، وسيبقى إرثه الفني حاضراً في قلوب محبيه وعشاق الفن السوري. إنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى