منوع

هجوم على سوزان نجم الدين بسبب تعزيتها لأسامة الروماني.. في منشور مثير للجدل!!

أثارت الممثلة السورية، سوزان نجم الدين، غضبًا وانتقادات بعد نشرها منشور نعي للممثل الراحل، أسامة الروماني، حيث أعادت إلى الأذهان الجدل الذي أثير حول صورتها مع المخرج الراحل بسام الملا.

وفي التفاصيل، نشرت سوزان فيديو لكواليس مشهد جمعها بالروماني في مسلسل “وثيقة شرف” عبر حسابها في “إنستغرام”. وظهرت في الفيديو جالسة على كرسي خشبي بفستان أسود قصير يكشف عن ساقيها وهي تحمل سيجارة، بينما يمر الروماني خلفها ذهابًا وإيابًا، ويقول: “بتعرفيشو يعني كاتب يحب؟ يعني خلص قرر يرفع الراية ويستسلم. ويقول رسيت سفينتي ببر الأمان.. بتعرفي شو يعني واحد متلي قلبو قرر أخيرًا انو يحب..يعني وقف الزمن.. والوقت ماعاد إلو قيمة بالنسبة إلي”.

وأرفقت سوزان الفيديو بتعليق نعي فيه الروماني، وأثار هذا المنشور غضبًا وانتقادات من بعض المتابعين الذين اعتبروا أن هذه الصورة تثير الفتنة والجدل وتسيء للروماني الذي كان محترمًا وكان يحترم النساء.

وعبر حسابها في “تويتر”، شاركت سوزان صورة من المشهد وأعربت عن حزنها لعدم قدرتها على حضور موكب وداع الفنان بسبب تواجدها خارج البلاد. وأضافت: “رحيل الروماني محزن جدًا خاصة بعد عودته من غربته الطويلة إلى وطنه وأدائه الرائع في الدراما السورية. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته”.

يذكر أن صورة سوزان مع المخرج الراحل بسام الملا أثارت جدلًا كبيرًا في السابق، حيث اعتبرها البعض تصرفًا غير لائق ومخالفًا للقيم والأخلاق الاجتماعية. وقد أثارت إعادة نشر سوزان للفيديو وتعليقهاعلى وفاة الروماني هذا الجدل مرة أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى