منوع

عقد إلحاق.. دانا مارديني ومهيار خضور يتصدران بطولة المسلسل الجديد وهذه قصته

أعلن المخرج ورد حيدر بدء تصوير مسلسل “عقد إلحاق” في دمشق، وهو من تأليف أحمد أبو شقير، دعاء حرون وهدى بيرقدار، وإنتاج شركة “بنتالينز”.

يتناول المسلسل قصة اجتماعية تدور حول فتاة نحاتة تعيش صراعاً كبيراً في حياتها، وتتأرجح بين آثار طفولتها النفسية وعلاقتها المعقدة مع مصور فوتوغرافي يُدعى “جاد”، الذي يحاول جاهداً أن يصبح صانع أفلام وثائقية. ومع تطور الأحداث، يدخل “جاد” في مشاكل تعرقل خططه السابقة وتؤثرسلباً على علاقته مع “ريما”.

يتألف المسلسل من 12 حلقة ويشارك في بطولته عدد من الفنانين السوريين، من بينهم دانا مارديني التي تجسد دور النحاتة الموهوبة “ريما”، ومهيار خضور وسمر سامي وقمر خلف وسلمى المصري وصباح الجزائري وغيرهم.

ويعد المسلسل إضافة جديدة للدراما السورية، حيث يتناول قصة مؤثرة ومعقدة تجمع بين العواطف والصراعات النفسية والمشاكل الاجتماعية. ويُتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من قبل الجمهور في سوريا والعالم العربي.

كما تجسد النجمة دانا مارديني دور النحاتة الموهوبة “ريما” في مسلسل “عقد إلحاق”، والذي بدأت المخرجة ورد حيدر تصويره في دمشق مؤخراً. وكانت مارديني قد شاركت في مسلسل “الزند” الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً من خلال ثنائيتها مع الفنان تيم حسن في هذا العمل الذي ينتمي إلى الدراما التاريخية السورية.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعى “عاصي” الذي يواجه أكبر تحد في حياته بعد عودته من الخدمة العسكرية، ويجد نفسه وسط مؤامراتخطيرة أطرافها شخصيات ذات سلطة في ولاية الشام قبيل الحرب العالمية الأولى.

وقد لاقى مسلسل “الزند” إعجاباً كبيراً من الجمهور، وحقق نجاحاً كبيراً لدانا مارديني التي جسدت دور “نجاة” في العمل. وتظهر مهاراتها التمثيلية في مسلسل “عقد إلحاق”، الذي يتناول قصة اجتماعية معقدة تدور حول الصراعات النفسية والعواطف والمشاكل الاجتماعية. وبالتعاون مع فريق عمل متميز وقصة مشوقة، من المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً عند عرضه للجمهور.

انتهى النجم مهيار خضور مؤخراً من تصوير دوره في مسلسل “كانون”، الذي تأليف علاء مهنا وإخراج إياد نحاس، وإنتاج شركة بايورتا. يحاكي المسلسل الواقع الاجتماعي في سوريا ويتناول العديد من الموضوعات المهمة التي تهم الجمهور السوري، من بينها تزوير العملات وتجارة المخدرات، وتدور أحداثه في منطقة “سوق الحرامية” بدمشق.

يشارك في بطولة المسلسل بسام كوسا وسلمى المصري وميلاد يوسف ورنا الأبيض وهبة نور وطارق مرعشلي وعبد الفتاح المزين ومحمد قنوع، ويتميز المسلسل بتقديم صورة واقعية عن الحياة في سوريا ويعالج موضوعات مهمة تهم المجتمع السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى