منوع

دانييلا رحمةتبهر الجمهور بإطلالة مميزة تملؤها الأنوثة والرقي.. ويعبر المعجبون عن إعجابهم بجمالها الفريد وأسلوبها الأنيق والراقي!

في أول منشور صيفي لها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت الممثلة اللبنانية “دانييلا رحمة” بإطلالة حيوية ومريحة، حيث اختارت الاستلقاء على بطنها بإطلالة مريحة تتكون من سروال جينز قصير واسع وتوب باللون الأبيض، مع مجموعة من الإكسسوارات التي أضفت رونقًا خاصًا لإطلالتها. وحملت كاميرا فورية صفراء في يدها، وعلقت على الصورة قائلة “ألتقط السحر”.

وتفاعل المتابعون بشكل إيجابي مع الصورة، وأشادوا بجمالها وروعة إطلالتها.

ويذكر أن الفنان الفنانة دانييلا رحمة هي واحدة من أبرز النجمات اللبنانيات والعربيات، وتتمتع بموهبة فريدة في التمثيل والغناء. وقد شاركت دانييلا في عدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، وحققت نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية.

ويذكر أن الفنان السوري ناصيف زيتون وقع في فخ الإعلامي السعودي هشام الهويش، والذي حاول مباغتته بسؤال حول علاقته بدانييلا رحمة. وقد أثار هذا السؤال جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت دانييلا رحمة فيما بعد أنها صديقة فقط بناصيف زيتون، وأنه لا يوجد أي علاقة رومانسية بينهما، مؤكدة على أنها تحترمه كفنان وزميل لها في الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى