منوع

هلا يماني تركت التمثيل لأنه يتعارض مع الحجاب.. ما قالته صدم الجمهور!!

صرحت الفنانة السورية الشابة هلا يماني بأن سبب قرارها بالاعتزال عن مهنة التمثيل هو ارتداؤها الحجاب، وليس العكس، حيث أشارت إلى أن عملها السابق كان يتعارض مع ارتداء الحجاب.

وأكدت يماني خلال لقاءها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج “شو القصة”، بأنها لن تتخلى عن حجابها “تحت أي ظرف”، معبرة عن سعادتها الكبيرة بارتداء الحجاب لأنه يجعلها تشعر بالراحة والاطمئنان.

وأوضحت يماني أن رغبتها في ارتداء الحجاب كانت تلازمها منذ طفولتها، إلا أن عملها السابق في التمثيل والفن كان يتعارض مع ذلك، ولذلك لم تجرأ على ارتدائه.

وأشارت يماني إلى أن وضعها الحجاب وما ترتب عليه من اعتزالها التمثيل “لم يكن سهلاً على الإطلاق”، لأنها كانت تحب عملها كثيراً. وقالت: “أكيد سوف أشتاق للكاميرا”، مضيفةً أنها كانت خائفة من رد فعل الجمهور وانتقاداتهم في حال إعلانها الاعتزال.

كما صرحت الفنانة السورية الشابة هلا يماني بأن الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا وتركيا في الـ6 من شباط الماضي كان السبب الرئيسي الذي دفعها لارتداء الحجاب، ووصفته بأنه “إشارة من الله تعالى للعودة إليه”. وأكدت بثبات أن قرار وضع الحجاب هو “نهائي” ولن تتراجع عنه.

وصرحت الفنانة السورية هلا يماني بأن نشاطها عبر منصات السوشال ميديا أصبح بديلاً عن مهنتها السابقة في التمثيل، حيث أشارت إلى أنها بدأت هذا النشاط قبل حوالي 7 أشهر وأصبحت متابعيها ومعجبيها ينتمون اليوم إلى مختلف البلدان العربية بعد أن كان عملها في التمثيل مقتصراً على المجتمع السوري.

وأضافت يماني بأنها ألهمت الكثير من الفتيات والشابات لارتداء الحجاب وأن عدداً كبيراً منهن تحمسن لهذه الفكرة، بما في ذلك يوتيوبر عربية مشهورة رفضت يماني الكشف عن اسمها.

وفيما يتعلق بالعودة إلى التمثيل، تركت الفنانة الباب مفتوحًا أمام ذلك، مؤكدةً أن الأمر يرتبط بالدور المقدم ومدى توافقه مع الحجاب.

وأوضحت يماني بأن الحجاب لم يزد في شهرتها، حيث قدمت الكثير من الأعمال المهمة، ولكنه زاد من محبة الناس لها وفتح لها أبواباً كثيرة لم تكن تحلم بها، مشيرةً إلى أن هذا “توفيق من الله” ومن رضا أمها وزوجها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى