منوع

بإطلالة جذابة باللون الأبيض.. رانيا التومي تخطف الأنظار من داخل سيارتها!

فاجأت النجمة التونسية رانيا التومي متابعيها في آخر ظهور لها على خاصية “الإستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”. وقد ظهرت رانيا التومي في الصورة وهي جالسة داخل سيارتها وترتدي تي شيرت باللون الأبيض، وتألقت بمكياج ناعم وأحمر شفاه باللون النود، وتسريحة شعر منسدلة على كتفها بطريقة أنيقة، ما أبرز جمالها وأنوثتها.

اطلالة ناعمة وجذابة

تتميز رانيا التومي بأسلوبها الجريء والعصري في الأزياء، وعادةً ما تختار الفساتين المكشوفة والملابس الكاجوال الجريئة التي تظهر رشاقتها وأناقتها. وقد حققت رانيا شهرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل “سره الباتع” الذي عرض في السنة الماضية، حيث كانت بطلة العمل إلى جانب نخبة من النجوم العرب.

يعد مسلسل “سره الباتع” من إنتاج شركة “سينرجى”، وقد شارك في بطولته نخبة من نجوم الفن. منهم أحمد فهمي وريم مصطفى وأحمد السعدني وحسين فهمي وأحمد عبد العزيز وهالة صدقي وحنان مطاوع وبيومي فؤاد وخالد أنور وغيرهم. وتميز بتجربة المخرج الشاب خالد يوسف في إخراج العمل التلفزيوني.

من هي رانيا التومي

رانيا التومي هي ممثلة وعارضة أزياء تونسية، ولدت في الثامن عشر من يناير عام 1992 في تونس. بدأت رانيا التومي مسيرتها الفنية كعارضة أزياء وحصلت على لقب ملكة جمال تونس في عام 2014. كما شاركت في عدد من الحملات الإعلانية للعديد من الماركات التجارية.

وفي عام 2019، شاركت رانيا التومي في مسلسل “سره الباتع” وحققت نجاحاً كبيراً في دور “ناهد”. وهو الدور الذي جعلها اسماً مألوفاً في الوسط الفني العربي. كما شاركت في العديد من الأعمال الدرامية الأخرى، ومن أبرزها “عندما تشيخ الذئاب” و”أولاد آدم” و”روزنا” و”مشاعر” و”الرحلة”.

تتميز رانيا التومي بجمالها الشرقي الأنيق وأسلوبها الجريء في الأزياء. وتعد واحدة من أكثر النجمات شعبيةً في تونس والوطن العربي، وتتميز بموهبتها في التمثيل والإعلان والعارضات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى