منوع

عبارة مخفية كتبت على تاج رجوة آل سيف.. ما هي؟!

لفت تاج رجوة آل سيف الذي ارتدته خلال حفل زفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله، انتباه المتابعين.

مرصع بالألماس بعبارة جميلة

كان تاجها مرصعًا بالألماس وكُتب عليه عبارة “رجوة من الله”. وفيما كانت هناك تقارير تحدثت عن احتمالية قيام الملكة رانيا بإهداء التاج كهدية لعروس ابنها، يتردد أيضًا أنه قد يكون هدية من أسرة العروس للمناسبة. ووفقًا لمجلة “الجميلة”، فإن التاج كان بديع التصميم، وهذا يشير إلى أنه تاج جديد صمم خصيصًا لها، تمامًا كما حدث مع تاج الأميرة إيمان.

اطلالتها يوم زفافها

اعتمدت رجوة آل سيف في زفافها على فستان بتصميم مميز يجمع بين الخطوط التقليدية والعصرية، وهو من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب. وزود الفستان بذيل طويل منفوخ مزين بأشكال مقصوصة من بتلات الزهور، وكذلك طرحة طويلة مطرزة بالزهور.

واختارت الأميرة الشابة حذاءاً باللون الأبيض وبدون كعب، لتضمن الراحة خلال الحفل. وربما كانت ترغب في عدم الظهور أطول من ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله.

كما اختارت باقة زهور صغيرة متوسطة الحجم، وتميزت بالرقة والنعومة، ما زاد من أناقتها.

من هي رجوة آل سيف

رجوة آل سيف هي شابة أردنية ورثت جمالها وأناقتها عن عائلتها الأرستقراطية، وقد اشتهرت في وسائل الإعلام والصحافة بعد زفافها على ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله في العام 2021، والذي لقي اهتمامًا كبيرًا في الأوساط الملكية والاجتماعية. ويعود نسب آل سيف إلى بلدة السويداء في جنوب سوريا، وتشتهر العائلة بالثراء والنفوذ في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى