منوع

أنا أتحدث اللهجة السورية بطلاقة.. جومانا مراد بإطلالة جديدة!

في رسالتها إلى الشعب السوري، توجهت الفنانة السورية جمانة مراد بكلمات مؤثرة وملهمة، وذلك على خلفية اتهامها بالتحدث باللهجة المصرية.

أتحدث اللهجة السورية

أعربت عن استغرابها من هذا التعليق، مؤكدة بأنها تحدث باللهجة السورية بكل فخر. وأضافت مراد، في مقطع مصور بثته عبر الإنترنت، أنها تحب الشعب السوري وأنها تشعر بالإحباط لما يعانيه من ظروف صعبة، مشيرة إلى أنها تفهم مشاعر الناس وحساسيتهم لأي شيء يمس وطنهم الحبيب.

وأشارت مراد إلى أنها لا يجب أن تكون هناك حساسية بين الناس بسبب اللهجات المختلفة. فالأهم هو الوحدة والتضامن بين الجميع، وأنها تحب السوريين بجميع لهجاتهم وأنها تفخر بأصولها السورية.

وختمت مراد رسالتها بأنه يجب أن نتحد كشعب ونعمل معًا لتخطي الصعوبات والتحديات التي تواجهنا. وأنها ملتزمة بالدفاع عن سوريا والدفاع عن كرامتها وحريتها.

من هي جومانا مرداد

جومانا مراد هي ممثلة سورية مشهورة ومن أشهر نجمات الدراما السورية. ولدت في مدينة حلب بسوريا عام 1976، وبدأت مسيرتها الفنية في التمثيل عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها. وقد شاركت في العديد من المسلسلات السورية الناجحة، وحققت نجاحاً كبيراً في العديد من الأعمال التي شاركت فيها.

ومن أشهر أعمالها الفنية مسلسلات “العاصوف” و”أحلام بلا نهاية” و”الزير سالم” و”عطر الشام” و”أبو عمر المصري” و”الحصاد” و”العراب”. وغيرها من الأعمال الناجحة.

وقد حصلت جومانا مراد على العديد من الجوائز والتكريمات عن مسيرتها الفنية. وتعد واحدة من أهم النجمات السوريات في الوقت الحالي. وهي معروفة بجمالها وأدائها الفني المميز، ولها جمهور كبير في سوريا والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى