منوع

بفستان مزخرف مثير.. عفراء حمشو تخطف القلوب بإطلالة جذابة!

نشرت الفنانة السورية عفراء حمشو، مؤخراً، مجموعة من الصور الجديدة لها على حسابها الخاص في موقع انستغرام، وأظهرت فيها بإطلالة رائعة وأنيقة.

اطلالة مبهرة

قد أبهرت عفراء متابعيها بإطلالتها الرائعة، حيث ظهرت بفستان طويل مفتوح بشكل كبير عن البطن والظهر، وأتى الفستان من الأسفل على شكل ذيل السمكة، وقد تميز بأناقته وتناسقه مع قوامها الرشيق.

وقد اعتمدت الممثلة السورية في إطلالتها تسريحة شعر مرفوعة، كما طبقت ماكياجاً مميزاً أضفى جمالاً ورونقاً على ملامحها. ولاقت الصور تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، حيث أبدوا إعجابهم بجمال وأناقة عفراء، كما أشادوا برشاقتها وتناسق قوامها.

وجدير بالذكر أن منشور الفنانة السورية حاز على إعجاب أكثر من 3100 شخص، وتم تداوله وتعليق عليه من قبل نحو 110 متابع خلال أقل من 12 ساعة بعد نشره، مما يعكس شعبية الفنانة وجمالها اللافت للنظر.

من هي عفراء حمشو

عفراء حمشو هي ممثلة سورية ولدت في مدينة اللاذقية عام 1986. بدأت حياتها الفنية في عام 2005 حيث شاركت في عدد من المسلسلات الدرامية السورية، ومن أبرز أدوارها كان في مسلسل “الشوارع الخلفية” عام 2012، ومسلسل “حكايتي” عام 2013، ومسلسل “الحرملك” عام 2016. وقد حازت على عدد من الجوائز الفنية في مجال التمثيل خلال مشوارها الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى