منوع

ميرهان حسين تعلن اعتزالها التمثيل بسبب الظلم وعدم التقدير.. وتوجه رسالة مؤثرة توضح دوافعها!

أعلنت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن قرارها بالاعتزال الفن، وأشارت إلى أن هذا القرار جاء نتيجة الظلم وعدم التقدير الذي واجهته خلال مسيرتها الفنية. ونشرت حسين تصريحاً عبر حسابها في موقع Instagram، حيث أوضحت أنها تعبت من عدم تقدير شخصيتها وموهبتها، وأنها لم تعد تستطيع البقاء في أي مكان مع أشخاص لم يقدروها. وأضافت أنها لم تحصل على أدوار مناسبة لموهبتها، ولم تستغل أدواتها في التمثيل بشكل صحيح كممثلة محترفة.

وأشارت حسين إلى أن الجمهور يرغب في مشاهدتها بأدوار تناسب موهبتها، حيث يرون أنها مظلومة ويعاتبونها بشكل مستمر على هذه النقطة. كما أشارت إلى أنها تمتلك القدرة على التقليد عن طريق الأداء الصوتي والشكل والملامح والهيئة، وأن لديها صوتاً جميلاً يمكنها من الغناء، ولكنها تعبت ولم تعد تسعد بكونها تعتبر مظلومة.

أعلنت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن اعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها لم تعد تستطيع تحمل الظلم وعدم التقدير الذي واجهته خلال مسيرتها الفنية. وأوضحت حسين أنها لم تحصل على أدوار تناسب موهبتها، وأنها لم تستغل أدواتها في التمثيل بشكل صحيح، مما دفعها لاتخاذ هذا القرار المفاجئ.

وأضافت حسين: “لن أعرض موهبتي على من لا يراها ولا يقدرها ولا يحتاجها وسط مصالح وشللية وموضة”.

وكان آخر أعمالها السينمائية فيلم “إتنين للإيجار” للكاتبة أسماء غازي، وللمخرج شادي علي، وقد شاركت فيه مع بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمد لطفي، وناهد السباعي، وإيمان السيد.

كما شاركت حسين في بطولة مسلسل “اتنين للإيجار” إلى جانب ثراء جبيل، وسلوى محمد علي، وليلى عز العرب، وإيناس مكي، وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى