منوع

حققت 400 مليون مشاهدة على يوتيوب.. ميسي يستمع لأغنية عربية واحدة هي لفنان عربي شاب

حققت 400 مليون مشاهدة على يوتيوب.. ميسي يستمع لأغنية عربية واحدة هي لفنان عربي شاب

تفاعل النجوم والمشاهير المغاربة والعرب مع ظفر منتخب الأرجنتين لكرة القدم بلقب كأس العالم 2022، بعد فوزه على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح مساء أمس الأحد بملعب لوسيل بقطر.

وعبر نجوم في عالمي الغناء والتمثيل من مختلف البلدان العربية عن سعادتهم الكبيرة بتتويج المنتخب الأرجنتيني باللقب، مشيرين إلى أن اللاعب ميسي يستحق ذلك، ومعتبرين أنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وأسطورة العهد الجديد.

وقالت النجمة اللبنانية يارا إن كرة القدم، أخيرا، أنصفت ميسي وأصبحت أكثر عدالة بتحقيق حلمه قبل الاعتزال، مضيفة أنه أفضل لاعب في التاريخ ولم يأت من قبله أحد ولا بعده.

أكد النجم أمير طعيمة أن اللاعب ميسي قدم أفضل أداء في كل بطولات كأس العالم وهي نهاية سعيدة في المحاولة الأخيرة مع منتخب بلاده، مبرزا أنه أسطورة لن تتكرر ويستحق أن تزين سيرته الذاتية بكأس العالم.

من جهته، أبرز الفنان القطري فهد الكبيسي، الذي نال شرف افتتاح حفل كأس العالم هذه السنة، إن هذه النسخة من العرس الكروي هي الأفضل على الإطلاق، مضيفا أن المباراة النهائية كانت تاريخية وعظيمة والأرجنتين وميسي يستحقون التتويج في هذا المونديال الاستثنائي في كل شيء والذي لن ينسى أبدا.

بدوره، دعا الفنان المغربي نعمان بلعياشي إلى التشبث بالأحلام، مشيرا إلى أنها في يوم من الأيام ستحقق بالرغم من أن ذلك قد يأخذ وقتا طويلا، مثل ميسي الذي كتب تاريخ كرة القدم وأصبح أسطورة.

في السياق ذاته، قال محمد هنيدي، نجم الكوميديا المصرية، إنه “لأول مرة في التاريخ ستغلق كتب التاريخ.. ليكتب كاتب التاريخ آخر سطر قبل أن يغلقها بأن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.. لتغلق الكتب، أخيرا، إلى حين ظهور أسطورة بحجم وتاريخ وإنجاز ميسي، أفضل كأس عالم في التاريخ”.

وتقول بعض المصادر حسب موقع “مصر اليوم” بأن ميسي لا يعرف من الفن العربي إلا أغنية واحدة وهي أغنية cest la vie للشاب خالد.

هذه الأغنية هي واحدة من أكثر الأغاني العربية نجاحاً بنحو 400 مليون مشاهدة على يوتيوب فقط.

وفي سياق آخر وبعد انتقاله إلى العاصمة السعودية، زار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فعالية ليالي الدرعية التي بدأت في 1 يناير وتستمر حتى 23 فبراير، ضمن موسم الرياض المقام حالياً، وذلك في حضور وزير الرياضة السعودي.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة فيديو يظهر لحظة وصول نجم نادي النصر الجديد، إلى الدرعية، حيث كان وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي في استقباله.

كما يظهر “الدون” في فيديو آخر وهو على طاولة العشاء برفقة الأمير عبد العزيز بن تركي في مطعم لبناني شهير في موسم الدرعية.

وكان نادي النصر قد قدم رونالدو إلى الجماهير في ملعب مرسول بارك في حفل مبهر وسط أجواء حماسية مساء الثلاثاء.

وأعرب النجم البرتغالي، عن سعادته بالانتقال إلى نادي النصر السعودي، مضيفا أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية برفقة ناديه الجديد.

وفي معرض رسالته لجمهوره في السعودية وحول العالم، قال رونالدو “حضرت هنا للعب والاستمتاع وللفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد.. أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر”.

من جانبه، قال رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، إن وجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي إضافة مهمة”، مضيفا “رونالدو ليس صفقة كروية فحسب بل يندرج ضمن رؤية التطوير”.

ولفت انتباه الجميع ضمن السهرة التي جمعت تركي آل الشيخ ورونالدو استماع النجم البرتغالي و جورجينا للمطرب العربي محمد عساف.

وقد أبدى الدون سروره من صوته وتفاعل بشكل كبير وواضح مع الغناء والموسيقا التي تعود للفان محمد عساف، وعندما تم سؤاله عن الامر صرح بأنه مستمتع بالأغنية.

يذكر أن نادي النصر السعودي أعلن يوم السبت تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا حتى صيف عام 2025.

وأكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية أنه اضطر إلى إغلاق هواتفه الخمسة نتيجة الطلب التاريخي على شراء تذاكر مباراة الأحلام بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم نادي الهلال والنصر ضمن كأس موسم الرياض.

مشيراً إلى وجود 2 مليون طلب وذلك بعد ساعات قليلة من طرح تذاكر المباراة التي ستجرى يوم 19 يناير، على استاد الملك فهد الدولي، الذي يتسع لنحو 70 ألف متفرج.

وكتب تركي آل الشيخ، على حسابه في “تويتر” مبدياً اندهاشه من الإقبال التاريخي الواسع: “مليون ونص طلب لتذاكر المباراة!!!”.

وتحظى المباراة المنتظرة بزخم كبير، واهتمام إعلامي غير مسبوق، إذ يترقب الجمهور السعودي والعالمي المواجهة المنتظرة بين النجمين البرتغالي والأرجنتيني.

وستكون أول مواجهة تجمع النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر، وليونيل ميسي لاعب نادي باريس سان جيرمان، منذ عامين تقريباً.

وكانت آخر مباراة جمعتهما في 12 أغسطس 2020، حين فاز يوفنتوس على برشلونة بثلاثية نظيفة في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو”، وسجل فيها “الدون” هدفين.

ولفت “آل الشيخ” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر” إلى أن الطلب على التذاكر ضخم جداً، وتجاوز 2 مليون طلب من أشخاص من نحو 170 دولة حول العالم يودون حضور المباراة.

وبين رئيس الهيئة أن كل ثانية يزيد الطلب 15 ألف تذكرة، مما اضطرهم إلى إيقاف طرح التذاكر بعد نفادها السريع.

كما اضطر إلى إغلاق جميع هواتفه الخمسة بعد تلقيه ما يقارب 80 ألف رسالة على واتساب من جميع أنحاء العالم؛ لطلب تذاكر المباراة التاريخية.

كما يُنتظر أن تشهد المواجهة مشاركة نجمي باريس البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، إضافة إلى النجوم المحليين والدوليين في فريقي النصر والهلال، ما يجعلها مواجهة مثيرة منتظرة في الرياض.

كان نادي النصر، الملقب في السعودية بـ”العالمي”، قد نجح في ضم رونالدو، الذي تم تقديمه للجمهور الأسبوع الماضي، إلى قائمته، بعدما فسخ بالتراضي عقد مهاجمه الكاميروني فينسينت أبوبكر، المرتبط بالانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي.

يحق للنصر تسجيل ثمانية لاعبين أجانب فقط في قائمته، وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي.

رونالدو، وهو أفضل لاعب في العالم خمس مرات، بات متاحاً لخوض لقاء النصر على ملعبه أمام الاتفاق، في 22 يناير/كانون الثاني 2023، بعد أن يُنهي عقوبة الإيقاف لمباراتين.

هذه العقوبة مفروضة على رونالدو، على خلفية تحطيمه هاتفاً نقالاً انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون، بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد، في أبريل/نيسان 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى