منوع

فخر الآباء وأفراح الأبناء.. ديمة الجندي وسامر المصري وخالد سليم يحتفلون بتخرج أبنائهم ويشاركون جماهيرهم لحظات الفرح والاحتفال!

أثارت صور ومقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي للاحتفالات بتخرج أبناء عدد من الفنانين، تفاعلاً كبيرًا من متابعيهم وعشاق الفن العربي. وعبر الفنانون عن فخرهم وسعادتهم الكبيرة بهذه المناسبة الخاصة وحرصوا على مشاركة لحظات فرحهم مع جمهورهم.

من بين الفنانين الذين شاركوا في الاحتفال بتخرج أبنائهم، الفنان المصري خالد سليم الذي أعرب عن سعادته الكبيرة بتخرج ابنته “نور”، وشارك متابعيه لحظات الاحتفال عبر حسابه الرسمي في إنستغرام. وأشار سليم إلى أن مشاعره كانت مختلطة في ذلك الوقت، ووصف ابنته بأنها “حب عمره”.

كما هنأت الفنانة السورية ديمة الجندي ابنتها “تيا” بتخرجها، وعبرت عن فخرها بها وسعادتها بهذا الإنجاز الكبير. وشاركت الجندي صورًا وفيديوهات لابنتها على حسابها الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار بعض المتابعين إلى تشابه ملامح تيا مع والدتها الفنانة السورية ديمة.

كما شارك الفنان السوري سامر المصري الصور مع ابنه الذي تخرج، وأعرب عن فخره الشديد به وتمنى له التوفيق في حياته المهنية والعملية. وتفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بإرسال التهاني والتبريكات إلى الأبناء المتخرجين، معبرين عن فرحهم بهذا الإنجاز الكبير في حياتهم.

ويعكس هذا الاحتفال بتخرج الأبناء الفنانين والمشاهير المحبوبين في الوسط الفني، والذين يلهمون الملايين من جمهورهم ومحبيهم، ويعكس أيضًا القيم الإنسانية الرفيعة التي يمتلكونها والتي تنعكس على تربية أبنائهم وتحقيقهم لأهدافهم في الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى