منوع

رزان جمال تعرب عن إعجابها بأداء نيكولا معوض في “الثمن”.. ويشكرها على دعمها خلف الكواليس!

أعادت الفنانة اللبنانية رزان جمال صياغة إعجابها بأداء زميلها نيكولا معوض في مسلسل “الثمن”، حيث أشادت بأدائه لشخصية “كرم” بشكل رائع. تم إنهاء حضور شخصية “كرم” في المسلسل بسبب إصابته بمرض السرطان. حيث خاض “كرم” رحلة علاج طويلة وأخفى وضعه عن عائلته وأصدقائه حتى تدهورت حالته وتوفي.

ونشرت رزان صورة وردة بيضاء عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”. وعبرت في رسالتها لنيكولا معوض عن تقديرها وتهنئتها له على تجسيد شخصية “كرم” بشكل رائع. معبرة عن صعوبة مواجهة هذا المرض أمام الكاميرا. كما تمنت رزان لنيكولا حياة مليئة بالصحة والسعادة والنجاح له وعائلته، وأعربت عن حبها وتقديرها لموهبته الرائعة. متمنية أن يعودا للعمل معًا في أقرب وقت.

الرد من نيكولا على رزان

رد نيكولا معوض بسرعة على إعجاب رزان جمال بأدائه في مسلسل “الثمن”، معبرًا عن امتنانه لها ولدعمها الدائم خلف الكواليس. ومؤكدًا أن كلامها الرائع يصل إلى قلبه. كما شكرها على اهتمامها بصحته النفسية والجسدية، وعلى استمرارها في الاطمئنان عليه، وأبدى سعادته بالتعرف عليها خلال تصوير المسلسل.

وتفاعل عدد كبير من متابعي رزان ونيكولا مع الفيديو، معبرين عن إعجابهم بالعمل وأدائهما المميز فيه.

يُشار إلى أن مسلسل “الثمن” من بطولة نخبة من النجوم، بما في ذلك باسل خياط ورزان جمال ونيكولا معوض وسارة أبي كنعان وغيرهم. ويحقق العمل حضورًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى