منوع

“نادين نجيم” ترد على الانتقادات.. تصدر بيانًا حاسمًا ينفي الشائعات حول حضانة طفليها!

بيان توضيحي

أصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم بيانًا توضيحيًا رداً على الشائعات المنتشرة حول حضانة طفليها على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام. وأكد المحامي انطونيو فرح أنّ “نادين نجيم أصبحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتم تنفيذه أصولاً لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها”.

وأوضح البيان أنّ “نادين نجيم هي والدة الطفلين القاصرين هفن وجوفاني ومنحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها منفردة بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022”. وأضاف المحامي في ختام البيان أنّ “للحق ألف جولة وجولة”.

وعبّرت نادين عن شكرها للمحامي انطونيو فرح على التوضيح، وذلك عبر تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر.

ظهورها مع خطيبها

تزوجت الفنانة اللبنانية نادين نجيم من هادي الأسمر في 16 حزيران / يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، ورزقت منه بولدين هما “هافن” عام 2013 و”جيوفاني” بعام 2014. في سبتمبر 2019، أعلنت نادين عن انفصالهما بشكل ودي.

وفي الـ 29 من شهر نوفمبر 2022، أعلنت نادين نجيم خطوبتها رسمياً من الشاب السوري ناريغ ناربيكان، وذلك تزامناً مع عيد ميلادها الـ38، حيث قام حبيبها بتقديم خاتم الزواج لها في حفلة ميلادها وسط أصدقائها. نشرت نادين الفيديو على حسابها في إنستغرام وعلقت عليه: “اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب! قلت نعم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى