منوع

جمال طبيعي بدون تجميل.. مرح جبر بإطلالة عفوية تخطف النظار!

جمالها طبيعي بدون تجميل

صرحت الفنانة اللبنانية مرح جبر في مقابلة حديثة بأن عمرها 56 عامًا وأن جمالها هو من عند الله، وأنها لم تقم بأي عملية تجميل. وأضافت أنها لا تفكر في الزواج من شخص أصغر منها، وأنها ليست لديها أولاد. كما تحدثت عن أسباب ابتعادها عن التمثيل، مؤكدةً أنه لم يأتها أي دور مناسب أو نص مناسب.

وعن مكان إقامتها، أوضحت مرح جبر أنها تقيم بين دبي واسطنبول، وأنها لا ترغب في تغيير حياتها إذا عاد الزمن 20 عامًا للوراء، ولكنها ستغير الأشخاص الذين كشفوا حقيقتهم عبر الزمن. وتجدر الإشارة إلى أن مرح جبر تتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي بفضل مسيرتها الفنية الحافلة بالأعمال الناجحة في مجال التمثيل والغناء.

أبرز المعلومات عن مرح جبر

مرح جبر هي فنانة لبنانية شهيرة ولدت في 10 يناير 1965 في بيروت، لبنان. بدأت مسيرتها الفنية عام 1987 كموديل في الإعلانات، ولكن اشتهرت بعد ذلك في مجال التمثيل والغناء.

وقد شاركت مرح جبر في العديد من الأعمال الفنية الناجحة خلال مسيرتها الفنية الممتدة لأكثر من 30 عامًا، ومن أبرز أدوارها التمثيلية في مسلسلات مثل “الحبّ الحرام” و”المركب” و”ما فيي”، بالإضافة إلى عدد من الأفلام السينمائية الناجحة مثل “الموقع” و”جزيرة الشيطان”. كما أنها أطلقت العديد من الألبومات الغنائية الناجحة خلال مسيرتها الفنية.

وتتميز مرح جبر بجمالها الطبيعي وأسلوبها الأنثوي الراقي، كما أنها تعتبر واحدة من أيقونات الموضة في الوطن العربي. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الفن، بما في ذلك جائزة “أفضل ممثلة” في مهرجان الفضائيات العربية، وجائزة “أفضل مطربة عربية” في حفل جوائز الميوزيك العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى