منوع

بإطلالة جميلة من أمام برج خليفة.. ماريتا الحلاني تشارك لحظات ما قبل الزفاف!

تواصل الفنانة اللبنانية “ماريتا الحلاني”، ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني، الاحتفال بفترة الخطوبة مع خطيبها “كميل أبو خليل” بأجواء مليئة بالفرح والسعادة.

إطلالة من أمام برج خليفة

شاركت “ماريتا الحلاني” صوراً لها مع خطيبها “كميل”، وظهرا فيها بأحضان بعضهما البعض أمام برج خليفة في دبي، برفقة قالب حلوى مكتوب عليه “تهانينا”.

وعلّقت “ماريتا” على الصور بالقول: “لحظات مميزة قبل الزفاف”.

وسبق لـ “ماريتا” أن شاركت الجمهور مقطع فيديو يظهر الحفل الذي ساده الفرح والمرح، وأيضاً نشرت مجموعة صور لها، وظهرت فيها بفستان طويل وواسع باللون الزهري، بتصميم مميز ودون أكمام، وعلى رأسها طرحة باللون الزهري الفاتح، مع إكسسوارات من الورود.

أبرز المعلومات عن ماريتا الحلاني

ماريتا الحلاني هي مغنية وفنانة لبنانية، ولدت في 11 أيلول/سبتمبر 1992، هي ابنة الفنان اللبناني عاصي الحلاني وزوجته كوليت بولس. بدأت مسيرتها الفنية في عام 2013 عندما أطلقت أغنية “غرامي ابتدى”، وحققت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي منذ ذلك الحين.

تتميز ماريتا الحلاني بصوتها الجميل وأدائها الفني المتميز، وتعد واحدة من أبرز المغنيات الشابات في العالم العربي. وقد طرحت العديد من الأغاني الناجحة، ومن بينها “حبيبي برشلوني” و”ما بعرف” و”ميني الك” وغيرها.

وتتميز ماريتا الحلاني بأسلوبها الفريد والمتألق في الأداء الموسيقي. كما تتميز بأناقتها وجمالها، وقد عملت كعارضة أزياء وسفيرة لعدة علامات تجارية عالمية. مثل “Lancôme” و”Piaget” و”Chopard” و”Cartier”.

وبالإضافة إلى مسيرتها الفنية، تشارك ماريتا الحلاني في العديد من الأنشطة الاجتماعية والإنسانية. وتدعم العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية في لبنان والعالم العربي.

وتتميز الفنانة ماريتا الحلاني بعلاقتها القوية بوالدها الفنان اللبناني عاصي الحلاني. وهي أيضًا شقيقة الفنان اللبناني الشهير محمد الحلاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى