منوع

وفاة شخصية نيكولا معوض في مسلسل الثمن.. تحزن باسل خياط ورزان جمال وتثير تعاطف الجمهور!

تصدرت حلقة 78 من المسلسل الدرامي “الثمن” الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد وفاة شخصية كرم التي تعرضت لمرض السرطان في المسلسل.

حزن الجمهور على مشهد موت نيكولا

عبر الجمهور عن حزنهم وتعاطفهم مع الشخصية التي خاضت رحلة علاجية طويلة وابتعدت عن عائلتها وأصدقائها. وودّعت بطلة المسلسل رزان جمال شخصية كرم بطريقتها الخاصة، وأشادت بأداء الفنان نيكولا معوض الذي جسد دور كرم بطريقة مؤثرة وواقعية.

وتمنت رزان لنيكولا حياة مليئة بالصحة والسعادة والنجاح، وأعربت عن تقديرها لموهبته الرائعة. وقد ردّ نيكولا على رزان وأعرب عن امتنانه لها ولدعمها له خلال تجسيد دور كرم، كما أشار إلى أن حديثها عن الصحة النفسية والجسدية أثّر فيه ودفعه للاهتمام بصحته بشكل أفضل.

يدور مسلسل “الثمن” حول قصة سارة الأرملة الشابة التي تجد نفسها في حاجة للاستلفاء من الأموال لعلاج طفلها المريض، وتتصاعد الأحداث بعدما تلجأ إلى مدير عملها زين للمساعدة. ويطلب منها أن تقضي ليلة معه في مقابل المساعدة التي تحتاجها. والمسلسل من بطولة عدد من النجوم الشباب مثل سارة أبي كنعان ورزان جمال وباسل خياط وغيرهم.

قصة مسلسل الثمن

مسلسل الثمن هو مسلسل درامي سوري يتألف من 30 حلقة، تم إنتاجه في عام 2020. يدور المسلسل حول قصة سارة، الأرملة الشابة التي تعيش مع ابنها الصغير وتحتاج إلى الأموال لعلاجه بسبب مرضه الخطير. تلجأ سارة إلى زميلها في العمل زين، الذي يعرض عليها المساعدة بشرط أن تقضي ليلة واحدة معه.

تضطر سارة للقبول بالصفقة بسبب حاجتها الماسة للمال، وتبدأ سلسلة من الأحداث المؤلمة والمفاجآت التي تغير حياتها بشكل كبير. تتعرض سارة للعديد من المشاكل والتحديات، بما في ذلك مواجهة المجتمع الذي ينظر إليها بشكل سلبي بسبب الصفقة التي قامت بها، ومحاولة إخفاء الحقيقة عن ابنها الصغير، ومحاولة التغلب على مشاعرها الناشئة تجاه زين.

يتناول المسلسل مواضيع مختلفة مثل الحب والعلاقات الإنسانية والصداقة والخيانة، ويتضمن رسائل هامة حول مسؤولية الفرد والمجتمع والمجتمعات في التعامل مع الأزمات الصحية والاجتماعية. كما يتضمن المسلسل تصويرًا واقعيًا للحياة اليومية في سوريا والتحديات التي تواجهها المجتمعات العربية في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى