منوع

الديفا المثيرة.. هيفاء وهبي بإطلالة على غير العادة تخطف القلوب

إطلالة على غير العادة

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع متابعيها على منصة إنستغرام مجموعة من الصور الجديدة لها، والتي أثارت ردود فعل كثيرة. ظهرت هيفاء في الصور وهي ترتدي فستانًا قصيرًا باللون البيج المرصع باللؤلؤ، وحذاء عالي الساق بنفس اللون، وتركت تسريحة شعرها تتدلى على كتفيها، كما طبقت ماكياجًا أظهر جمال وجهها.

وقد التقطت الصور خلال فعالية “ممشى أهل مصر” التي أحيتها هيفاء في القاهرة، ونال الحفل إعجاب الحضور. وعلقت هيفاء على المنشور بالقول: “عندما أكون في القاهرة”، وأرفقت التعليق بوسم يتضمن فريق العمل الخاص بها.

أبرز المعلومات عن هيفاء وهبي

هيفاء وهبي هي فنانة لبنانية مشهورة، ولدت في 10 مارس 1976 في مدينة محمدية بالمغرب، ونشأت في بعلبك في لبنان. بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002 بألبوم “حلوة الدنيا”، وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي بفضل أغانيها الناجحة وأفلامها السينمائية.

وقد حصلت هيفاء وهبي على العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الفن، وكانت من بين أشهرها جائزة “أفضل مطربة عربية” في حفل جوائز الميوزيك العربية، وجائزة “أفضل ممثلة” في مهرجان الفضائيات العربية.

تتميز هيفاء وهبي بصوت قوي وجريء، وأسلوب موسيقي متنوع يمزج بين الأغاني الشرقية والغربية، كما أنها تتمتع بجمال خلاب وأسلوب موضة عصري وجريء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى