منوع

رنا الحريري تثير الجدل حول انفصالها عن باسم ياخور!!

انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة حول انفصال النجم السوري باسم ياخور وزوجته الكاتبة رنا الحريري، مما أثار صدمة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر اسم ياخور والحريري الترند بعد إعلان العديد من الصفحات الخاصة بالمشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الخبر، حيث ألغت الكاتبة السورية متابعتها لزوجها على حسابها في “إنستغرام”، وحذفت جميع الصور التي تجمعها بالنجم السوري، فيما يواصل الأخير متابعتها عبر حسابه الشخصي، ولم يحذف أي من الصور التي يظهران فيها سويًا.

وأثارت الكاتبة رنا الحريري شكوك المتابعين عندما نشرت رسالة في “ستوري” حسابها بـ”إنستغرام”، وقالت فيها: “الحياة لا تصبح أسهل، أنت الشخص الذي يصبح أقوى”.

انتشرت شائعات في الساعات الأخيرة حول انفصال الممثل السوري باسم ياخور وزوجته الكاتبة رنا الحريري، ورغم أن الأمر لم يتم تأكيده رسميًا، فإن العديد من الصفحات الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت هذا الخبر.

وفي رسالة أخرى نشرتها رنا الحريري، قالت: “الحياة مو شرط تكون سهلة، للأسف الحياة مو سهلة على حدا وأكيد كل إنسان ممكن يحس بالضعف في أوقات كثيرة، بس إذا في الحياة شخص واحد بيدعمك ويحبك بصدق، صديق حقيقي أو ممكن حدا من أهلك، رح ترجع تقوى وتتماسك ورح تقدر تتغلب على كل الصعوبات اللي تواجهك”.

ويزعم البعض أن الانفصال بين باسم ياخور ورنا الحريري تم بهدوء وبعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، وأنه تم في وقت سابق وليس في الوقت الحالي.

ولم يرد الثنائي على هذه الشائعات حتى الآن، ويذكر أن لديهما طفل وحيد يدعى “روي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى