منوع

وفاء موصللي تكشف عن سبب فقدان وزنها وتؤكد.. هذا الجرح موجودشاهد الصور!

تعرضت الفنانة السورية وفاء موصللي لانتقادات حادة بسبب صورها الجديدة التي تظهر فيها بوزن أقل بشكل ملحوظ. وردّت موصللي على هذه الانتقادات بالكشف عن سبب فقدانها للوزن.

كما أكدت أنه جاء نتيجة عملية جراحية لقلب مفتوح أجرتها مؤخراً. وأضافت أنها تصالحت مع نفسها وتحب جسدها بكل أشكاله، وأن المشاعر الإيجابية تصلها رغم الصعاب التي تواجهها، فيما تحزن على المشاعر السلبية التي يعبر عنها البعض. وختمت موصللي حديثها بالإشارة إلى أنها لم تتابع التعليقات السلبية التي تعرضت لها، وأن هذا التصريح هو دليل على ذلك.

أبرز المعلومات عن وفاء موصلي

وفاء موصللي هي فنانة سورية، ولدت في دمشق عام 1970. بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، ثم انتقلت إلى التمثيل في الثمانينيات. وقد شاركت في العديد من الأعمال الدرامية على المستوى السوري والعربي، وحققت نجاحاً كبيراً في مجال التمثيل.

من أهم أعمال وفاء موصللي التلفزيونية: “حارة الياسمين”، “قضية رأي عام”، “أولاد الحلال”، “أحلام مراهقتين”، “الشوارع الخلفية”، وغيرها من الأعمال التي حققت شهرة واسعة في العالم العربي.

وفاء موصللي معروفة بأدائها المميز والقوي في الأعمال الدرامية التي شاركت فيها، وتعتبر واحدة من الفنانات اللواتي نجحن في تحقيق النجاح والشهرة في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى