منوع

نادين خوري ومنى واصف في صورة نادرة منذ 41 عاماً والجمهور يتفاعل.. شو هالجمال والحلاوة!

نشرت الفنانة السورية نادين خوري، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة نادرة تجمعها بالفنانة المواطنة منى واصف، وقد التقطت الصورة قبل نحو 41 عاماً في كواليس فيلم “قتل عن طريق التسلسل” من إخراج محمد شاهين وإنتاج المؤسسة العامة للسينما في سوريا.

أثارت الصورة اهتمام الجمهور وتفاعلوا معها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي. معبرين عن محبتهم الكبيرة لنادين خوري ومنى واصف، وتغزلوا في جمالهما وتمنوا لهما الصحة والعمر المديد.

أبرز المعلومات عن منى واصف

منى واصف هي فنانة سورية ولدت في دمشق عام 1952، وبدأت مسيرتها الفنية في الستينيات من خلال العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية. وتعدّ واحدة من أبرز نجمات الشاشة العربية في تلك الفترة.

كما حققت منى واصف شهرة واسعة من خلال أدوارها القوية في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، ومن أبرزها فيلم “العاصفة” عام 1979، ومسلسل “المتنبي” عام 1981، وفيلم “الطريق إلى كابول” عام 1985.

وفي عام 1995، اعتزلت منى واصف الفن بشكل مفاجئ وانسحبت من الأضواء. وعاشت بعد ذلك في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2017، تم الإعلان عن عودتها للتمثيل من خلال مشاركتها في فيلم “حلم العمر”، الذي عرض في مهرجان كان السينمائي في نفس العام.

أبرز المعلومات عن نادين خوري

نادين خوري هي فنانة سورية ولدت في دمشق عام 1959. بدأت مسيرتها الفنية في التلفزيون السوري في السبعينيات وشاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

كما حققت نادين خوري شهرتها من خلال أدوارها الرائعة في الأعمال السورية، ومن أبرزها مسلسل “صمت الحب” عام 1995، وفيلم “المشتبه به الأول” عام 2009.

كما شاركت نادين خوري في العديد من الأعمال الدرامية العربية، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن أدائها الفني المتميز. ومن بين الجوائز التي حصلت عليها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2011.

وتعد نادين خوري من الفنانات السوريات المعروفات والمحبوبات في العالم العربي، وتتميز بأدائها الفني الراقي والمتميز في كل دور تلعبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى