منوع

نانسي عجرم ترد على الجمهور.. ماذا قالت؟!

قررت المغنية اللبنانية نانسي عجرم الاحتفال بعيد ميلادها مع محبيها من خلال الإجابة على أسئلتهم، كما وعدتهم سابقًا. وشاركت نانسي عدة مقاطع فيديو على خاصية “الستوري” في إنستغرام.

حيث قامت بالإجابة على أسئلة متابعيها. وتساءل أحدهم عن ريميكس أغنيتها “حبك سفاح”، فأبدت نانسي إعجابها بالريمكس الذي أدته التيكتوكر اللبنانية بيرت واكد وأكدت أنها تسعد بالطريقة التي يتداول بها محبوها أغانيها على طريقتهم الخاصة.

كما أبدت إعجابها بريمكس نجمة “ذا فويس كيدز”، لين الحايك، لأغنيتها في برنامج “المزح نصو جد” مع هشام حداد. وعبّرت نانسي عن سعادتها بحب محبيها لأغانيها، وأكدت أن حب الناس لها يعني الكثير بالنسبة لها، وأنها تهتم كثيرًا بالحفاظ على هذه العلاقة القوية مع جمهورها.

أفادت نانسي عجرم بأن محفزات العطاء التي تدفعها لتقديم المزيد هي حب الناس لأعمالها واستمتاعهم بها وشعورها بالتقدير والنجاح لأغانيها.

وأشارت إلى أن هذا الدعم والتشجيع يحفزها على تقديم الأفضل. وفيما يتعلق بعملها المقبل مع زميلها الفنان مروان خوري، أوضحت نانسي أنها مستمرة في الانتظار حتى يعثر عليها خوري على الأغنية المناسبة لتناسبها.

وفي فيديو آخر، دعت نانسي جمهورها للاحتفال معها بعيد ميلادها، وأكدت حبها العميق لهم، ودعتهم لإرسال تهانيهم وأسئلتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتجيب عليها في يوم عيد ميلادها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى