منوع

بنعومة ساحرة ومثيرة ميرنا شلفون بإطلالة جذابة.. شو هالجمال!

إطلالة جذابة غير مسبوقة

تحدثت الفنانة السورية ميرنا شلفون عن تجربتها الوحيدة في الحب، حيث كشفت أنها وقعت في الحب مرة واحدة في حياتها، وكانت في سن العشرين، إلا أن هذا الحب تحول إلى تجربة سلبية ومؤلمة، حيث أنها لم تعد ترغب في العودة إليه مرة أخرى، وتفادت الوقوع في حب مجدداً.

وأشارت شلفون إلى أنها لا ترى الحب بصورة إيجابية، حيث يجعلها ضعيفة ويدفعها إلى اتخاذ قرارات غير منطقية، وهذا ما لا يعجبها في الحب. وأضافت بأنها بحاجة إلى الحب، ولكن ليس بحاجة إلى شخص يسبب لها الألم والصدمة، وتعتقد بأن النصيب يأتي عندما يحين الوقت المناسب، ولا يمكن التحكم فيه.

أبرز المعلومات عن ميرنا شلفون

ميرنا شلفون هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1972. بدأت مسيرتها الفنية في التمثيل من خلال العديد من المسلسلات الدرامية والأفلام السورية، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي بفضل موهبتها الفنية وجمالها الطبيعي.

من أبرز أعمالها الفنية مسلسلات: “سنوات الضياع”، “باب الحارة”، “الشاملون”، “الغراب”، “حارة الياسمين”، “فرقة ناجي عطالله”، وفيلم “المرحلة الصفراء”.

وتتميز شلفون بأدائها القوي والمميز في الأدوار الدرامية، كما أنها تعد من أشهر النجمات السوريات على الساحة الفنية العربية. وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات عن دورها الفني ومسيرتها الحافلة في السينما والدراما العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى