منوع

يزن السيد يفاجئ الجمهور بإطلالة جريئة ومثيرة للجدل.. ما القصة وراء تحوله المفاجئ؟!

إطلالة غريبة

خضع الممثل السوري يزن السيد لجلسة تصوير غريبة نوعًا ما، حيث ظهر فيها مرتديًا ملابس بيضاء مميزة. وقد لفت يزن السيد انتباه المتابعين بمظهره الجديد. وانقسمت آراء الجمهور حول هذه الإطلالة، فبينما أعجبت بعض المتابعين بجمالها، استغرب البعض الآخر.

يزن السيد هو ممثل سوري، ولد في مدينة دير الزور عام 1980. قدم العديد من الأدوار المهمة في أعمال درامية، بالإضافة إلى تجربته بتقديم نشرة أخبار الفن على قناة سورية دراما، وبرنامج المسابقات على قناة سما السورية. كما اشتهر بعلاقته الزوجية السابقة مع فلك الفقير التي انتهت بالطلاق بعدما اكتشفت خيانته لها مع إحدى الفتيات.

في عام 2019، أعلن يزن السيد زواجه من لمى الرهونجي، الزوجة السابقة لأنس نصري شقيق أصالة نصري، وأكد أنهما تزوجا في العام 2018.

أبرز المعلومات عن يزن السيد

يزن السيد هو ممثل سوري، ولد في مدينة دير الزور عام 1980. درس الدراما في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والدرامية والسينمائية المهمة في العالم العربي.

بدأ يزن السيد مشواره الفني كمذيع لنشرة أخبار الفن على قناة سورية دراما، ثم انتقل إلى التمثيل حيث شارك في العديد من المسلسلات السورية الناجحة مثل “عطر الشام” و”ما وراء الشمس” و”الأسطورة” و”المنازل المظلمة” وغيرها. كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية الناجحة مثل فيلم “جحيم في الهند” و”بائعة الورد” وغيرها.

يتميز يزن السيد بموهبته الفائقة في التمثيل وقدرته على تجسيد الأدوار المختلفة بشكل متقن ومصداقية عالية، ولذلك فهو يعد أحد أبرز نجوم الدراما السورية. كما أنه يتمتع بشخصية قوية وحضور مميز على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه ملايين المعجبين على حساباته الرسمية.

يزن السيد كان متزوجًا من السورية فلك الفقير، ولديهما ابن يعرب، ولكن انتهت علاقتهما الزوجية بالطلاق بعد اكتشاف خيانته لها. في عام 2019، أعلن يزن السيد زواجه من لمى الرهونجي، الزوجة السابقة لأنس نصري شقيق أصالة نصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى