منوع

باللون الأسود.. نانسي عجرم بإطلالة مثيرة تسحر القلوب شو هالجمال الساحر!

إطلالة ساحرة

تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في جلسة تصوير خاصة خضعت لها، ونشرت صوراً لها على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث ظهرت بإطلالة مميزة وجذابة. وارتدت نانسي فستاناً قصيراً باللون الأسود ومزين بالشيفون.

واعتمدت تسريحة شعر منسدلة على كتفيها، وطبقت مكياجاً مميزاً أظهر جمال ملامحها. وتم تعيين نانسي عجرم من قبل دار مجوهرات شهيرة كأول سفيرة عربية لوجهها الإعلاني في الشرق الأوسط. وحضرت نانسي افتتاح متجر جديد للدار في نيويورك في شهر أبريل الماضي. حيث كانت الوجه العربي الوحيد المشارك في الحدث، وسط حضور وجوه فنية واجتماعية عالمية من مختلف المجالات.

أبرز المعلومات عن نانسي عجرم

نانسي عجرم هي مغنية وممثلة ومؤلفة أغاني لبنانية، ولدت في 16 مايو 1983 في حي الجديدة في بيروت، لبنان. بدأت حياتها المهنية في عام 1998 عندما شاركت في برنامج “ستوديو الفن” في لبنان، وفازت بالمركز الأول.

ثم اتجهت إلى الغناء وأصدرت العديد من الألبومات الناجحة، مثل “يا سلام” و”شاغلة بالي” و”حاسة بيك” و”حبك كبر كتير”، وغيرها.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها نانسي عجرم الغنائية “ما تيجي نرقص” و”شوف حالك عليي” و”مشاعر” و”يا طبطب” و”أنا يا حبيبي”، والتي حققت نجاحاً كبيراً في العالم العربي والشرق الأوسط.

تتميز نانسي عجرم بصوتها الجذاب وأدائها المميز في الأغاني، كما أنها تعتبر إحدى الفنانات الأكثر شعبية في الوطن العربي. وقد حققت العديد من الجوائز والتكريمات في مجال الفن، بما في ذلك جائزة “MTV Europe Music Award” في عام 2011 كأفضل فنانة عربية، وجائزة “World Music Award” في عام 2008 كأفضل فنانة عربية، وجائزة “Murex d’Or” في عام 2019 كأفضل مغنية في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى