منوع

الفنانة السورية سوزان نجم الدين تؤدي فريضة الحج.. وتشارك جمهورها بصور مؤثرة من أمام الكعبة المشرفة

أدت الفنانة السورية سوزان نجم الدين فريضة الحج لهذا العام، وشاركت جمهورها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” بصورة لها من أمام الكعبة المشرفة وهي ترتدي ملابس الإحرام.

كما عبّرت عن تجربتها بالقول: “الله موجود في كل مكان وفي كل اتجاه.. والأهم..أن يكون موجوداً في قلوبنا وفي كلّ اللحظات.. هي الصورة من عمرتي اللي عملتا آخر السنة الماضية.

حبيت شارككن فيا بهالأيام الفضيلة لإنو طاقة الدعاء فيا كبيرة.. شكراً لكل من دعا لي بالقبول وشكراً لكل من أساء، أحبّكم جميعاً، تقبل الله دعاءكم وصيامكم، وكل عام وأنتم بألف خير 🙏”.

كما يذكر أن سوزان نجم الدين كانت قد تعرضت لانتقادات كبيرة بعد نشرها تعزية للفنان الراحل أسامة الروماني بطريقة اعتبرها الكثيرون غير أخلاقية ولا تعبر عن موقف حزين يتمثل بفقدان قامة فنية سورية.

وذلك بسبب مشاركتها فيديو لكواليس مشهد جمعها بالفنان الراحل من مسلسل “وثيقة شرف”، وظهرت فيه جالسة على كرسي خشبي بفستان أسود قصير كشف عن ساقيها، بينما أمسكت بسيجارة.

أبرز المعلومات عن سوزان نجم الدين

سوزان نجم الدين هي فنانة سورية شهيرة، ولدت في مدينة اللاذقية في سوريا في 5 أبريل 1985. بدأت مشوارها الفني في عام 2005، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي بفضل موهبتها في التمثيل والغناء والإخراج.

كممثلة، شاركت سوزان في العديد من المسلسلات السورية والخليجية، بما في ذلك “كلام على ورق” و”وثيقة شرف” و”الزير سالم” و”عطر الشام”. كما أخرجت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، بما في ذلك مسلسل “الخروج” في عام 2018.

وكمغنية، أصدرت سوزان عدة أغانٍ ناجحة، من بينها “مش معقول” و”أعيش حياتي” و”كلمات” و”مكسورة”. وقد نالت جوائز عدة عن أعمالها الفنية، بما في ذلك جائزة الأوسكار العربية عن دورها في مسلسل “الخروج”.

وتتميز سوزان بجمالها الفريد وأسلوبها الأنيق والجريء، وهي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه. كما تعتبر من الفنانات الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تشارك جمهورها بصور وفيديوهات من حياتها اليومية وأعمالها الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى