منوع

سلافة معمار تظهر برفقة ابنها والجمهور يعبر عن إعجابه بجمال الطفل.. الله يحميكون!

إطلالة برفقة ابنها

ظهرت الممثلة السورية سلافة معمار بإطلالة لطيفة وعفوية إلى جانب ابنها في المسلسل العربي الذي يعتبر نسخة عربية من المسلسل التركي “الخائن”.

تدور قصة المسلسل الذي يتألف من 90 حلقة حول طبيبة تُدعى آسيا تعيش حياة سعيدة مع زوجها فولكان وابنهما علي، لكن حياتهما تنقلب رأسًا على عقب بعد خيانة زوجها لها مع فتاة جميلة، لتضطر إلى الاختيار بين استمرار علاقتهما الزوجية أو الانتقام من زوجها الخائن.

تعد سلافة معمار، الممثلة السورية المولودة في 26 أبريل 1976، من أبرز الممثلات في العالم العربي، حيث قدمت العديد من الأدوار المميزة خلال مسيرتها الفنية.

درست سلافة الأدب الإنجليزي، قبل أن تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق. وقد شاركت في عدد من الأعمال الفنية، منها مسلسلات “كان ياما كان ج4” و “حكايا”، وأفلام “مشروع أم” و “صراع الزمن”، وغيرها.

أبرز المعلومات عن سلافة معمار

سلافة معمار هي ممثلة سورية ولدت في 26 أبريل 1976 في دمشق. درست الأدب الإنجليزي قبل أن تنتسب إلى المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق وتبدأ مسيرتها الفنية.

قدمت معمار العديد من الأدوار المميزة خلال مسيرتها الفنية في الدراما التليفزيونية والسينمائية، ومن أبرز أعمالها: “الفرحانين” و”مرايا” و”مراتي وعبد الرحمن” و”الفناء” و”في قلبي أنثى عبرية” و”هارون الرشيد” و”صرخة روح” و”العقرب” و”مشروع ليلى” و”الأسطورة” و”بنات سوبرمان” وغيرها.

وتتميز سلافة معمار بجمالها الطبيعي وموهبتها الفنية الكبيرة، ولقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات منذ بداية مسيرتها الفنية، بما في ذلك جائزة “أفضل ممثلة عربية” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وتشارك سلافة معمار بانتظام في حملات إنسانية وتوعوية، وتدعم العديد من المشاريع الاجتماعية في سوريا، وتحرص على نشر رسالة السلام والمحبة والتسامح في المجتمع العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى